المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"18 نوفمبر" كلمة السر في سعادة أحمد حلمي ومنى زكي .. العريس تم رفضه

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 06:33 م
ميار محمود
طباعة
يعد الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي من أنجح الثنائيات في عالم الفن، ومن أجمل قصص الحب الموجودة على الساحة الفنية من قبل عام 2002 وهو العام الذي تزوجا فيه، حتى عامنا الحالي.

ومن المثير للدهشة في قصة حبهما وزواجهما، هو أن اليوم 18 نوفمبر يصادف عيد ميلاد كلاهما، لذلك تقوم "بوابة المواطن" بعرض لقطات من رحلة حب منى زكي وزوجها أحمد حلمي

البداية حب من أول نظرة
18 نوفمبر كلمة السر
تعرف الفنان أحمد حلمي على زوجته منى زكي، عندما تقابلا في مكتب المنتج محمد فوزي،الذي قام بدعوتهم ليعرض عليهم الاشتراك في أحد الأعمال السينمائية، هنا قال أحمد حلمي أنه عندما رأى منى لأول مرة وقع في حبها من أول نظرة.

من بعد هذا اللقاء أصبحا أصدقاء وتقربا إلى بعضمهما البعض أكثر، وازداد حب حلمي لمنى أكثر، ولكنه كان يخشى مصارحتها بمشاعره.

وكان يراقبها من بعيد ليتأكد إن كانت تبادله نفس الشعور بالفعل أم تعتبره مجرد صديق، وبالرغم من أنه لاحظ اهتمامها المتبادل به، لكنه ظل يخشى مصارحتها.

 
قرر حلمي الاعتراف بحبه لمنى، عندما كانت مسافرة لتصوير فيلم "أفريكانو"، حيث خشى حلمي أن تنشغل في عالم الفن ويأخذها منه، فقرر الاتصال بها ومصارحتها بمشاعره وطلب أن يتقدم لها، وما كان من منى إلا الموافقة.

بالفعل ذهب حلمي إلى والد منى زكي وتقدم لطلب الزواج منها ن ولكن والدها طلب منه تأجيل خطوة الزواج، حتى أن يطمئن على مستقبل ابنته، حيث كانت ظروف أحمد حلمي وقتها صعبة ولم يكن اشتهر بعد.

وعندما قام حلمي ببطولة أكثر من فيلم وأصبحت ظروفه المادية أفضل، ذهب لوالدها مرة ثانية، وتمت الموافقة. 

عقبات في مشوارهما 
18 نوفمبر كلمة السر
واجه الثنائي عقبات ومشاكل كثيرة خلال رحلتهما سويا، فكعادتها الحياة لم تكن وردية دائما.
في بداية زواجهما تعرض أحمد حلمي لهجوم من أقاويل أنه تزوج من الفنانة منى زكي لينال شهرة أكبر، حيث كانت منى وقتها نجمة لامعة فيما كان هو في بداية الطريق، وبسبب تلك الأقاويل طلب أحمد من منى أن ترفض أي عمل فني يجمع بينهما، وبالفعل فعلت ذلك. 

أولادهما 
18 نوفمبر كلمة السر
أنجبا بعد زواجهما بعام ابنتهما الأولى ليلي، عام 2003، ثم بعد فترة أنجبا سليم، ومؤخرا انجبا ابنهما الثالث يونس الذي ولد في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بسبب خضوع حلمي لعملية خطيرة بسبب إصابته بمرض السرطان وكانت منى زكي وقتها حامل ولكن صممت أن تسافر معه وتبقى بجانبه. 

مواقف أظهرت الحب

وليس موقف العملية هو الموقف الوحيد الذي يوضح مدى حبهما لبعضهما البعض ومساندنهما الدائمة لبعض، هناك العديد من المواقف الجميلة التي اظهرت ذلك ومنها: 

 
عندما حصلت منى على جائزة أفضل ممثلة دور أول، عن فيلم "أسوار القمر"، خلال حفل توزيع جوائز السينما العربية، بمجرد أن سمعت منى أسمها توجهت مسرعة إلى زوجها الفنان أحمد حلمي، وعانقته بقوة من شدة سعادتها، وهنا أشار حلمي وهي في حضنه للكاتب تامر حبيب أن ينتظر حتى أن ينتهي من احتضانها ثم تذهب لتستلم الجائزة. 

وفي لقاء آخر يعد من اللقاءات النادرة والمبهجة، استضافت الإعلامية هالة سرحان في برنامج "هالة شو" الثنائي في عيد الحب قبل زواجهما، وأهدى خلاله أحمد دبدوب لمنى زكي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads