المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الدوري الانجليزي اليوم الأحد 18 - 11 - 2018

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 11:26 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار الدوري الانجليزي اليوم الأحد الموافق 18 - 11 - 2018 ، وتشمل ابرز وأهم الاحداث في عالم البريميرليج.

كومباني يغيب عن تدريبات بلجيكا

غاب المدافع البلجيكي الدولي فينسنت كومباني عن تدريبات منتخب بلاده الاخيرة أمام سويسرا بسبب إجراء أحترازي .

مانشستر سيتي يخطط لزيادة سعة ملعب الاتحاد

نشرت صحيفة " الديلي ميل " أن مانشستر سيتي يخطط لزيادة سعة ملعب الاتحاد إلى 63,000 وقد قابلوا العديد من الجماهير لمناقشة التطورات التي قد يشهدها المستقبل ، السيتي يخطط لتوسعة الجهة الشمالية الى جهتين منفصلة وهذا قد يسمح بزيادة الجماهير بعدد 8,000

مانشستر سيتي يراقب موهبة أتلتيكو مينيرو

نشرت صحيفة " الديلي ميل " أن مانشستر سيتي واحد من عدة أندية يراقبون موهبة اتلتيكو مينيرو برونو روبيرتو (18 عام) وينافس توتنهام ،مركز برونو هو وسط هجومي ومن المتوقع بأن يتبع خيسوس وينتقل إلى انجلترا .

وكيل دي يونج يرفض الرد عن اهتمام مانشستر سيتي باللاعب

رد وكيل أعمال دي يونج نجم أياكس أمستردام على اهتمام مانشستر سيتي باللاعب وقال : " لا يمكنني تأكيد أو انكار صحة الأخبار ، يجب عليك أن تسأل مارك أوفر مارس ، لقد ارسلت له جميع العروض ".

وكانت صحيفة " الديلي ميرور " قد نشرت أن مانشستر سيتي قدم عرض لنادي أياكس بقيمة 61 مليون يورو للاعب .

ساؤول نيجويز يدافع عن دي خيا

دافع ساؤول نيجويز نجم منتخب إسبانيا على زميله دافيد دي خيا بعد الانتقادات الأخيرة وقال : " هذا يؤثر على جميع اللاعبين ، دي خيا أحد أفضل الحراس في العالم، هُنالك وقت ربما ستختارون ما هو جيد وما هو سيئ ولكن بالنسبة لي الإنتقادات الموجهة لدي خيا غير عادلة ".

مانشستر يونايتد يحدد بديل دي خيا

نشرت صحيفة " الديلي ميرور " أن في حال قرر ديفيد دي خيا الخروج من مانشستر يونايتد في الصيف المقبل فإن مانشستر يونايتد سيتعاقد مع بيكفورد، اليونايتد على استعداد لتقديم 60 مليون باوند لايفرتون للتعاقد معه.

ليندلوف يخرج مصابا من مباراة السويد وتركيا

نشرت صحيفة " ديلي إكسبريس " البريطانية أن مدافع يونايتد ليندلوف خرج مصاباً من مباراة السويد و تركيا ولكنها إصابة طفيفة و سيكون جاهزاً للعب مع مانشستر يونايتد.

دي ليخت ينفي اهتمام ليفربول

رد مدافع أياكس امستردام ماتياس دي ليخت عن اهتمام ليفربول بضمه وقال : " مجرد شائعات في الصحف و لا أهتم بذلك، أنا اركز حالياً على مساعدة أياكس هذا الموسم ".

يوفنتوس مهتم بالتعاقد مع فابينيو

ذكر موقع " كالتشيو ميركاتو " ان يوفنتوس مهتم بالتعاقد مع نجم ليفربول فابينيو في يناير المقبل خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وكيل هيساي : قادر على التأقلم مع الكرة الانجليزية

رد ماريو جويفردي وكيل أعمال ظهير نابولي هيساي عن اهتمام تشيلسي وقال :" إذا نظرت لنابولي ستجدهم يعتمدون على مالكويت، وهذا يعني وجود بعض الاستفسارات عن صفقة محتملة، هيساي يمكنه التأقلم واللعب بشكل جيد في الكرة الإنجليزية، لكل ما يمتلكه من مقومات بدنية جيدة".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads