المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار دوري أبطال أوروبا اليوم الأحد 18 - 11 -2018

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 11:47 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار بطولة دوري أبطال أوروبا هذا اليوم الموافق 18 -11 - 2018 ، وتشمل أبرز وأهم الاحداث حول أخبار الاندية المشاركة في الشامبيونزليج .

فيلاس بواش نادم على رفض عرض باريس سان جيرمان

أكد أندريه فيلاس بواش مدرب توتنهام السابق أنه نادم على رفض عرض باريس سان جيرمان وقال : " تلقيت عرض لتدريب باريس ولكني رفضته حبا في الاستمرار مع توتنهام وربما أكون أرتكبت خطأ ".

مدرب أتالانتا على طاولة ميلان

نشرت توتو ميركاتو ويب أن هناك إتصال غير رسمي حدث بين إدارة ميلان ومدرب أتالانتا جاسبريني للنظر في وضعيته الموسم القادم ، ادارة ميلان تقيم ملفات مختلفة لتدريب الفريق في الموسم القادم ومن بين هؤلاء مدرب اتلانتا.

رابيو مازال يرفض عروض التجديد

نشرت صحيفة " السبورت " الكاتالونية أنه في الأول من يناير سيصبح نجم باريس سان جيرمان رابيو حرا في التفاوض مع أي نادي. اللاعب مازال يرفض عروض التجديد من باريس و من المقرر أن يجري برشلونة إجتماعاً مع ممثلي رابيوت قريباً يكون حاسم بشأن ملف اللاعب .

سيرجيو راموس يسخر من لوفرين

سخر سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد من ديان لوفرين مدافع ليفربول حيث قام بالإعجاب بمنشور عبر انستجرام يسخر من اللاعب بالمقارنة معه .

جيرارد : مورينيو مدرب عظيم

قال مدرب جلاسكو رينجرز الاسكتلندي ستيفن جيرارد أن جوزيه مورينيو شخص يحب الفوز دائما وأضاف عنه : " عندما يشعر الفائزون أن الأشياء من حولهم تؤثر على فرصهم في الفوز فربما يتغير سلوكهم. لكنه مدرب عظيم فاز بالكثير من الألقاب و حقق ألقاب أيضاً مع مانشستر يونايتد ".

نيمار يتهرب من وسائل الاعلام بسبب كافاني

ذكرت صحيفة " ليكيب " الفرنسية ان نيمار تهرب من مطاردة وسائل الاعلام له بعد مباراة البرازيل وأوروجواي وسؤال عن تدخل كافاني العنيف عليه و قال لوسائل الاعلام : " ماذا قال كافاني لي ؟ لم يقل شيئا ولم أسمعه ".

أوتاميندي يحدد مستقبله مع جوارديولا

ذكرت صحيفة " الصن " البريطانية ان نيكولاس أوتاميندي مدافع مانشستر سيتي سيحدد مستقبله مع المدرب بيب جوارديولا بسبب غيابه عن المشاركة مع الفريق بعد أن خسر مكانه لصالح لابورت وجون ستونز .

حقيقة اهتمام يوفنتوس بضم فيدال

أكد موقع كالتشيو ميركاتو الايطالي ان يوفنتوس لم يتخذ أي خطوات للتعاقد مع نجم برشلونة أرتورو فيدال وليس هناك إهتمام بإعادة اللاعب في سوق الانتقالات ، وفيدال بعيد عن معايير النادي على عكس بول بوجبا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads