المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار المفقودين من بوابة المواطن.. بلال عشري فتحي متغيب عن منزله بالقاهرة

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 12:45 م
بلال عشرى فتحى بكري
بلال عشرى فتحى بكري
شعبان طه
طباعة
تواصل بوابة المواطن الإخبارية، نشر تفاصيل اخبار المتغيبين عن منازلهم عبر الموقع الإلكتروني، وذلك بالتنسيق مع أسر المفقودين، وذلك في إطار مبادرة العثور على المفقودين. 

تغيب بلال عشرى فتحى بكري، منذ 15 عاما ماضية، وكان عمره وقت التغييب 5 أعوام، حيث تم اختطافه فى 3 يوليو 2003، مقيم بحدائق القبة بالقاهرة. 

وتعود تفاصيل الواقعة حينما خرج بلال مع والده للقيام برى الزرع بمشتل ترعة كوبرى الأميرية، وكان يقف بجانب والده، وما بين لحظة وأخرى تحرك من مكانه واختفى حتى الآن. 

وعلى الفور قام والده بالبحث عنه فى مياه الترعة ولكنه لم يجد شيئا، وأثناء عملية البحث تلقى والده معلومة تفيد أن نجله عبر الكوبرى بالجانب الآخر، وأوضح أهالى الطفل أن "بلال" لدية علامة مميزة في ذراعه الأيمن إثر عملية جراحية. 

وناشدت الأهالى كل من يجده أو يراه علية الاتصال فورا على الأرقام التالية .
01100217306
01272976816

وتناشد 'بوابة المواطن' المواطنين والجهات المختصة بضرورة الإتصال علي الأرقام السابقة فورا، فى حال العثور عليها. 

وفي السياق نفعل لكم خدمة واتس اب علي الرقم 01012754111 في حال لديكم أي حالة المفقودة أو من خلال البريد الإلكتروني [email protected] أو مراسلتنا علي رسائل الصفحة علي فيس بوك وإرسال بيانات الحالة: بصور شخصية للمفقودة والإسم الرباعي وتاريخ الميلاد والحالة العقلية للمفقودة بالإضافة إلي تاريخ الاختفاء ورقم التواصل في حالة العثور عليه.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads