المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 18 نوفمبر 2018

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 01:11 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا اليوم الأحد 18 نوفمبر 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو..الدكتور حمدي عرفة: " التكاتك " تعادل حجم أربع دول خليجية

استضاف الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج كل يوم على فضائية "on e" الدكتور حمدي عرفة أستاذ الإدارة المحلية واستشاري تطوير المناطق العشوائية.

فيديو..ندى بسيونى تحكي عن علاقتها بالحيوانات

روت الفنانة ندى بسيونى، ببرنامج كلام ستات، عن علاقتها بالحيوانات وخاصتًا الأسود، وكان لديها أسد أطلقت عليه اسم "ميمى" كان يعامل معها بطريقة جيدة.

فيديو..مكتب محافظ البحيرة يحول المعتدين على فريق عمل برنامج مساء "dmc" للتحقيق

حول مكتب محافظة البحيرة المعتدين على فريق عمل برنامج مساء "dmc"، للتحقيق للإعتداء على فريق عمل البرنامج أثناء تصويرهم للأطفال العاملين في منطقة قرية بشير ولذلك لمواجهة الفقر.

فيديو| تقرير مفصل عن أسعار الخضروات فى الأسواق الأحد

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الأحد الموافق 18 نوفمبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق الأحد، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

فيديو.. تعرف على أسعار الدولار والعملات اليوم الأحد

عرض برنامج "8 الصبح"، اليوم الأحد الموافق 18 نوفمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

زحام مرورى فى شوارع فيصل الأحد 18 نوفمبر 2018

شهدت شوارع فيصل زحام وكثافة مرورية، بالإضافة للكثافة بمنطقة المنيب والطريق المؤدي للأوتوستراد والتجمع.

فيديو.. والدة الصيدلي المتوفي بالسعودية: لازم يتقتلوا زي ما قتلوه

أوضحت الدكتورة آمال السيد، والدة الصيدلى المقتول فى السعودية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر قناة "ON E"، إن ابنها قتل على يد أحد اليمنيين الذى لديه الجنسية السعودية فى منطقة جازان بجنوب المملكة، مشيرًا إلى أن أن هذا الشخص الذى طعنه سبع طعنات كان قد اشترى منه دواء وأراد إرجاعه فى اليوم التالى.

كثافات متوسطة أعلى كوبري ثروت

شهد أعلى كوبري ثروت، كثافة مرورية، صباح اليوم الأحد 18 نوفمبر، بالإضافة إلى شارع جامعة الدول العربية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي، شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" شمالًا من شارع البطل أحمد عبد العزيز وحتى شارع النيل.

فيديو.. توفيق عكاشة يكشف عن اسم الحيوان المطلوب في العالم أكثر من الإنسان العربى!!

قال الإعلامى توفيق عكاشة، مساء أمس السبت الموافق 17 نوفمبر، إن الحصان العربي أفضل حيوان في العالم، وأفضل من الإنسان العربي أيضا.

كثافات مرورية عالية في شوارع الدقي

شهدت الشوارع والطرق الرئيسية والكباري كثافة مرورية عالية في منطقة الدقي، اليوم الأحد الموافق 18 نوفمبر، كذلك الحال في شارع جامعة الدول العربية بداية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads