المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

باريس على صفيح ساخن .. وشعبية ماكرون تتراجع

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 01:53 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
أظهر استطلاع أجرته مجموعة أبحاث إيفوب، اليوم الأحد، بعد المظاهرات الحاشدة التي شهدتها العاصمة الفرنسية باريس، على خلفية ارتفاع أسعار الوقود، تراجع شعبية الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إلى 25 %.

وأظهرت نتائج الاستطلاع انخفاض في شعبية الرئيس الفرنسي، بأربع نقاط مقارنة بشهر نوفمبر الماضي، ومشيرةً إلى أن 34 % كانوا في الغالب غير راضين، في حين قال 39 % إنهم غير راضين أبدًا، وتمّ إجراء الاستطلاع بين 9 و17 نوفمبر وشمل 1957 شخصًا.

وفي السياق نفسه، نظم الآلاف من الشعب الفرنسي مسيرة كبرى احتجاجًا على سياسة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وارتفاع أسعار الوقود، بالإضافة إلى زيادة الضرائب، حسبما أعلنت شبكة روسيا اليوم.

وتابعت الوكالة، أن قوات الأمن الفرنسي تصدت للمسيرة بالقوة واستخدام، القنابل المسيلة للدموع، ما أسفر عن مقتل سيدة وإصابة 50 شخص.

وكشفت الشبكة، أن عدد المشاركين في المسيرة بلغ 124 ألف، ولا يزال المتظاهرين يتوافدون على الرغم من فرض القوات الفرنسية السيطرة على المناطق المجاورة للمسيرة، لمنع متظاهرين من المشاركة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads