المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فاييخو يعود لتدريبات ريال مدريد

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 04:21 م
شهاب طاهر
طباعة
نشرت صحيفة " الماركا " الاسبانية أن خيسوس فاييخو مدافع ريال مدريد عاد للتدريبات بعد مرور ستة أشهر عن مباراته الأخيرة مع ريال مدريد.

فاييخو لم يلعب أي مباراة منذ أكثر من ستة أشهر منذ مباراة اشبيلية يوم 9 مايو ، وكان افضل اللاعبين في هذه المباراة وكانت هناك توقعات كبيرة له.

ونشرت صحيفة " الاس " الاسبانية ان الدفاع يسبب لمدرب ريال مدريد سانتياجو سولاري أول صداع ، حيث انضمت إصابة راموس إلي قائمة طويلة من مدافعي ريال مدريد.

وقد أجبرت الاصابة سيرجيو راموس على ترك معسكر المنتخب ويضيف مشكلة جديدة ، وينتهي عقد رامسي في نهاية الموسم الحالي مع آرسنال، بعدما قضى مع الفريق الإنجليزي خمسة أعوام.

وأوضح الجزء الطبي بأن الإصابة تعتمد على التطور، ولكن من حيث المبدأ سيكون متاحاً ضد إيبار يوم السبت ، تعرض المدافعين الثمانية للفريق الأول بالفعل لبعض الإصابات وفقدوا 36 مباراة وفي الواقع لم يكن لدى سولاري أي خيار خلال مبارياته الأربع الأولى ،كان أودريوزولا وناتشو ، راموس وريغيلون هم المدافعين الأربعة الجاهزين.

الخبر السار للمدرب الأرجنتيني هو أنه ضد إيبار سيتعافى أربعة من المدافعين الذين أصيبوا ، سيكون كلاً من كارفخال ، وفاران ، ومارسيلو وفاييخو جاهزين .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads