المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 صفقات تشعل حرب الأهلي والزمالك في انتقالات الشتاء

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 11:02 م
محمد عبدالغني
طباعة
اشتعلت حرب الانتقالات الشتوية بين الأهلي والزمالك قبل أن تبدأ في شهر يناير المقبل في ظل الصراع بين القطبين على الظفر بخدمات أفضل اللاعبين.

واقترب شهر يناير وهو الذى يقوم خلاله كل فريق من تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين ليكونوا قادرين على استكمال المنافسة والنتائج المميزة التى بدأها كل منهم فى أول الموسم.

ودخل الأهلي والزمالك في حرب مبكرة على بعض النجوم المميزين قبل الانتقالات الشتوية بشهرين رغبة منهم في التعاقد مع أحدهم وإنهاء الصفقة مبكرًا.

وترصد "بوابة المواطن" أهم 5 لاعبين في الميركاتو الشتوي ستشتعل الحرب عليهم بين الأهلي والزمالك

نتيجة بحث الصور عن طاهر محمد طاهر

١- طاهر محمد طاهر 

لاعب نادي المقاولون العرب ومنتخب مصر ظهر بشكل ممتاز خلال الفترة الماضية وانضم على إثر ذلك الى المنتخب ويريد كلا من الأهلي والزمالك التعاقد معه للاستفادة منه فى الناحية الهجومية في ظل قدراته المميزة المراوغة والتسديد بعيد المدى.

نتيجة بحث الصور عن باهر المحمدي المواطن

٢- باهر المحمدي 

مدافع نادي الإسماعيلي ومنتخب مصر لا شك فهو من أفضل اللاعبين فى الدوري هذا الموسم ويريد الأهلي والزمالك الحصول على توقيعه لتدعيم خط الدفاع المترنح في الفريقين.


نتيجة بحث الصور عن محمود وحيد المواطن


٣- محمود وحيد 

الظهير الأيسر لفريق مصر للمقاصة الذي قدم مستوى جيدًا وصنع العديد من الأهداف لزملائه منذ بداية الموسم واستقبل إشادة كبيرة من جميع المحليين والمدربين ويريد النادي الأهلي التعاقد معه تحسبا لرحيل علي معلول بينما يريده الزمالك لتقوية هذا المركز وسد ثغراته.

نتيجة بحث الصور عن محمود متولي بوابة المواطن

٤- محمود متولي 

لاعب نادي الإسماعيلي هو الخناقة الأبرز هذا الموسم بين الأهلي والزمالك ويحتاجه كلا منهم لتدعيم صفوف فريقه فى الدوري المصري وكذلك استعدادا للمشاركة فى البطولة الإفريقية التى تبدأ خلال شهر ديسمبر المقبل.

نتيجة بحث الصور عن محمود كهربا بوابة المواطن

٥- محمود كهربا 

صانع ألعاب نادي الزمالك وأفضل اللاعبين الموجودين داخل القلعة البيضاء ولذلك يريد النادي الأهلي التعاقد معه وذلك من أجل تعزيز الخط الهجومي للفريق وتعويض اللاعبين الراحلين خلال شهر يناير.

ورغم أن الزمالك أعلن توثيق عقد محمود كهربا في اتحاد الكرة فإن الأهلي يراهن على عدم صحة التوثيق ورغبة اللاعب في الانضمام للقلعة الحمراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads