المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوف يشيد بكروس ويلمح إلى غياب رويس ضد هولندا

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 06:09 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف في مؤتمر صحفي اليوم الأحد قبل مواجهة منتخب هولندا غدًا الإثنين في إطار بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقال لوف : "كروس قائد داخل الملعب أما مولر وهوميلز فيمنحان الفريق الحيوية، وهو ما يستفيد منه الشباب، وهذا أمر مهم للغاية في بداية مرحلة التغيير".

وأضاف لوف: "لم نظهر بالقوة الهجومية في روسيا ولكن تحسنا مع مرور الوقت ولن أكشف عن خطتي غدا ولكن يضع أن أضع مدي جاهزية اللاعبين وهناك بعض الشكوك حول رويس وهيكتور اصبح بحالة جيدة " .

وواصل : "من العار أننا لم نتمكن من تحقيق الفوز أو فعل شئ أكثر مما فعلنا بالبطولة ويتحتم علينا الآن الاستفادة من هذا العام المخيب، أما نتيجة مباراة الغد فستكون مهمة بالنسبة لنا" .

بينما قال جوشوا كيميتش في المؤتمر الصحفي: "بالنظر إلى ما قدمناه أمام هولندا وفرنسا في المباراتين الماضيتين، فالجميع أدى عمله جيدًا، وهدفنا هو أن نظهر بشكل أفضل، لأننا نريد استعادة مستوانا".

وأضاف: "كل فريق يجب أن يسلك طريقه الخاص، ومهما كان، لا يتوجب علينا إجراء تغييرات عديدة ، أرغب دائمًا في رد الدين للمدرب على ثقته الكبيرة في قدراتي، وطموحي دائمًا أن أمضي للأمام".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads