المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة المسائية اليوم الاحد 18 نوفمبر 2018

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 10:31 م
أمل عسكر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الصحة والمرأة، اليوم الأحد الموافق 18 نوفمبر 2018.. ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

قبل ما تشتري قصص..9 شروط لتكون القصة جذابة لطفلك
قال كمال الدين حسين أستاذ الأدب والدراسات الشعبية كلية رياض الاطفال جامعة القاهرة، أن الحبكة هى الأساس الذي يقوم عليه بناء القصة الفني، وتعادل بموضوعها الفكرة الأساسية، أو الهدف الذي يسعى المؤلف للتعبير عنه، والحبكة هى ترتيب أحداث الفعل أو الموضوع فى الزمن، بمعنى تسلسل الأحداث، وهناك قصص ترتب أحداثها فى زمن واحد يسير فى خط مستقيم، والأخرى تتضمن زمانين متقاطعين أو أزمنة متداخلة، وهناك حكايات ذات زمن دائرى.

جيهان الأصيل لـ"بوابة المواطن": أطلقت " مبادرة بينكي " لهذا السبب
أكدت جيهان الأصيل، مقدمة دعم نفسي، أنها تعمل في هذا المجال منذ سنتين في مستشفى بهية للعلاج والاكتشاف المبكر لسرطان الثدي، ومن هنا قررت إطلاق مبادرة بينكي للدعم النفسي المتنقل لمرضى السرطان.

طريقة عمل ديك رومي في وقت قياسي.. لو عندك عزومة في أجازة المولد النبوي الشريف
لكل امرأة تعشق الاختلاف والتنوع في أكلاتها اليوميا، بينما العديد من الأمهات وسيدات البيوت يحتران في طرق عامل أكل في عيد المولد النبوي الشريف التي يتجمع في تلك اليوم العائلات لذلك تعرفي كيف طريقة عمل ديك رومي لو عندك عزومة في مولد النبي.

اسأل خبير| رامي العناني يشرح مميزات الشد الأيونى للجسم من غير جراحات
قال الدكتور رامى العنانى، استشارى جراحة التجميل، أحدث تقنيات شد الجلد للجسم يكون الشد الأيوانى للجلد لأنها الأحدث عالميا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads