المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد عبد المعطى يهنىء الرئيس السيسي بالمولد النبوى الشريف

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 09:51 م
إسماعيل فارس
طباعة
هنأ المحلل السياسى محمد على عبد المعطى، الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف، متمنيا له دوام التوفيق والسداد فى مهمة بناء مصر الحديثة التى يتطلع إليها المصريين.

وقال "عبد المعطى" فى تصريح " لبوابة المواطن": "أهنيء الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس الجمهورية؛ بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وأدعو الله أن يوفقه ويسدد خطاه لما فيه الخير والاستقرار لمصرنا الغالية".

ووجه "عبد المعطى" التهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف؛ ومجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى والبرلمان برئاسة الدكتور على عبد العال، وقيادات الدولة كافة؛ وجموع المصريين وسائر الأمة الإسلامية، بذكرى المولد الشريف.

وأكد "عبد المعطى" أن هذه الذكرى النبوية الشريفة لمولد نبى الرحمة محمد عليه الصلاة والسلام، تدعونا إلى الاقتداء به والسير على نهجه متبعين قيمه التى تدعو إلى المحبة والخير والسلام، داعيا المصريين إلى التحلى بهذه الصفات التى تمكننا من نبذ العنف والكراهية وإرساء ركائز السلام والتآخى لتفويت الفرصة على المتربصين بمصرنا الغالية، حتى نصل بها إلى بر الأمان بقيادة الرئيس الوطنى عبد الفتاح السيسى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads