المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقاتلتان بريطانيتان تقصفان مجمعا رئيسيا لتدريب عناصر داعش في الموصل

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 11:55 ص
طباعة
قصفت مقاتلتان بريطانيتان من طراز (تورنادو) مركزا لتدريب عناصر تنظيم (داعش) الإرهابي في مدينة الموصل العراقية، طبقا لوزارة الدفاع البريطانية.
وأوضحت الوزارة البريطانية اليوم /الأربعاء/ أن الضربة جزء من هجوم منسق للتحالف على المجمع، الذي يضم العديد من المجندين الجدد للتنظيم الارهابي.
وأشاد وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون، بالهجوم، قائلا "داعش يفقد أتباعه وأراضيه منذ أشهر، وعمليات القصف مثل تلك تظهر بأننا والائتلاف لدينا عزم لا يتزعزع للقضاء عليه".
وأضاف "يمكن لمقاتلي داعش، سواء كانوا في الداخل أو الخارج، أن يروا أنهم يشكلون أهدافا داخل هذه الطائفة."
وخلال زيارته لقاعدة سلاح الجو الملكي البريطاني في أكروتيري أمس، أعلن فالون - أيضا - عن نشر قوات إضافية للمملكة المتحدة في العراق لدعم المجهود الحربي ضد داعش في وقت لاحق من هذا الشهر.
وأوضحت وزارة الدفاع - في بيان - أن المدربين العسكريين يمثلون الموجة الأولى من أحدث مساهمة للمملكة المتحدة في حملة مكافحة داعش، لافتة إلى أن مقرهم سيكون في قاعدة الأسد الجوية حيث سيتم تدريبهم على مكافحة العبوات الناسفة، والإسعافات الأولية ومهارات المشاة.
وقال وزير الدفاع "ستعزز هذه القوات من الحملة ضد داعش. وتؤكد أن بريطانيا تزيد من جهودها، ولا نتراجع عن التزاماتنا الدولية، في أعقاب الاستفتاء على عضوية الاتحاد الأوروبي."

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads