المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| إحدى سيدات سيناء: مصر الخير تساهم في خدماتنا وأعمالنا بشكل كبير

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 12:24 ص
إسماعيل فارس
طباعة
أعربت إحدى سيدات سيناء عن سعادتها البالغة خلال تواجدها على هامش احتفالية مؤسسة مصر الخير تحت عنوان " حكايات أهالي سيناء في طريق الأمل والتطوير، موجهة الشكر إلى كل مسؤولي المؤسسة.

وقالت السيدة، أن هذا اليوم جميل ومبهج لأهل شمال سيناء، مشيرًا إلى أنهم متواجدون منذ أمس والمؤسسة تكفلت بكل شي حتى يتواجدون اليوم.

وأضافت السيدة، أنها تطالب مؤسسة مصر الخير بتكرار تجربة المشروع الذي شيدوه من قبل فى شمال سيناء، لافتة إلى أن هذا المشروع رفع من روح الناس ومن دخلهم، كما أن مشروع مصر الخير غير حالة الناس، متابعة: "اعرف ناس معندهمش تليفزيون نهائى المشروع الأخير خلاهم يتفرجو على التليفزيون".

وأطلقت مؤسسة مصر الخير، احتفالية تحت عنوان " حكايات أهالي سيناء في طريق الأمل والتطوير "، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث استضافت المؤسسة بعض أهالي قبائل سيناء في العديد من مناطق شمال سيناء، من المستفيدين من المشروعات المختلفة لمؤسسة مصر الخير، لعرض تجاربهم وصور دعم المؤسسة لهم.

وعلى هامش الاحتفال تم الإعلان عن مشاركة مؤسسة الخير في التنمية الاقتصادية لشمال سيناء، من خلال تطوير المنازل والأبنية التعليمية، وذلك بالتعاون مع محافظة شمال سيناء وجهاز تنمية وتعمير سيناء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads