المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غضب في المنصورة من وعود الإدارة الزائفة.. والكناني يُفكر في الرحيل

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 09:13 ص
جمال عقل
طباعة
يواصل الفريق الأول للكرة بنادي المنصورة، بقيادة مديره الفني ياسر الكنانى، تدريباته استعدادا للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام طنطا الخميس المقبل بدوري القسم الثاني.

وبالرغم من إعلان مجلس إدارة نادي المنصورة عن حل مشاكل الفريق وصرف كافة المستحقات قبل مباراة الخميس إلا أن اللاعبين أصيبوا بحالة من الإحباط والملل من كثرة الوعود البراقة التي يعلنها المجلس كل يوم من أجل امتصاص حالة الغضب التي يعيشها الجهاز الفني بقيادة ياسر الكنانى واللاعبين.

في الوقت الذي فكر فيه ياسر الكنانى فى الرحيل عن تدريب الفريق ما لم يقم مجلس الإدارة بحل مشاكل مستحقات اللاعبين قبل مواجهة طنطا وعبر جميع اللاعبين عن غضبهم بأن كلام مجلس الإدارة كلام في الهواء ولم يحدث أي شيء حتى الآن.

وقال الكتاني في تصريحات خاصة لــ " بوابة المواطن "، إنه يأمل في أن يقوم مجلس الإدارة بحل مستحقات اللاعبين من أجل تحفيزهم قبل مواجهة طنطا حتى يتمكن من الاستمرار فى المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

وأشار الكنانى إلى أنه تلقى أكثر من عرض من أندية القسم الثاني خلال الأيام الماضية منها منتخب السويس والألمونيوم إلا أنه أجل دراستها حفاظاً على مسيرة المنصورة هذا الموسم ولحين حسم مشكلة مستحقات اللاعبين والجهاز الفني مع مجلس إدارة نادي المنصورة.

ومن ناحية أخرى قرر مجلس إدارة نادي المنصورة إحالة لاعب خط الوسط كريم بدير إلي التحقيق لما بدر منه تجاه الجهاز الفني للفريق. 

يذكر أن المنصورة يحتل المركز الثالث بالمجموعة الثالثة برصيد 18 نقطة بفارق نقطة وحيدة خلف المتصدر دمنهور وبفارق الأهداف خلف الرجاء صاحب المركز الثاني. 



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads