المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور .. بدء أعمال منتدى الصحة الفرنسي المصري

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 11:17 ص
كتب: وسيم عفيفي - تصوير: محمد علي
طباعة
بدأ صباح اليوم وقائع افتتاح منتدى الصحة الفرنسي المصري الذي يُعقد تحت رعاية وزارتي "الصحة والسكان" و"المالية"، بحضور وزراء المالية والاستثمار والتعاون الدولي والصحة والسكان والتعليم العالي والبحث العلمي، وسيفان روماتيه، سفير فرنسا في مصر، إلى جانب الكاتب الصحفي، عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، نقيب الصحفيين.

ويضم منتدى الصحة الفرنسي المصري مجموعة من الخبراء والشركات ومتخذي القرار من الفرنسيين والمصريين، في إطار ثلاث موائد مستديرة تدور حول التأمين الصحي الشامل والإصلاح المستقبلي للقطاع الدوائي والخبرة الفرنسية في مجال الرعاية الصحية المتكاملة.

وتزامن انعقاد منتدى الصحة الفرنسي المصري مع نهاية جول وفد من الشركات الفرنسية العاملة في قطاع الصحة، برئاسة لامين غربي، بغرض إجراء اتصالات مع كافة الفاعلين في مجال الصحة في مصر وعرض الخبرة الفرنسي.


يرافق السفير الفرنسي كل من، لامين غربي، رئيس اتحاد المستشفيات الخاصة (FHP) ورئيس فريق العمل المختص بالشئون الصحية التابع للشبكة الدولية لأرباب الأعمال الفرنسيين "ميديفMEDEF" وجان-باتريك لاجونشير، المدير العام لمجموعة سان-جوزيف للمستشفيات والمسئول عن قسم الصحة بوزارة أوروبا والشئون الخارجية.

وشارك في تنظيم منتدى الصحة الفرنسي-المصري، مجموعة الشركات الفرنسية العاملة في مجال الصحة، والسفارة الفرنسية، من خلال القسم الاقتصادي التابع لها، وبمساندة من الوكالة الفرنسية للتنمية (AFD) ووكالة "بزنس فرانس" وكذلك بالشراكة مع صحيفة "الأهرام إبدو"، وبالتعاون الوثيق مع شركاء كل هذه الهيئات من المصريين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads