المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ابرز أخبار الدوري الانجليزي اليوم الأثنين 19 -11 - 2018

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 11:40 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار الدوري الانجليزي اليوم الموافق 19 - 11 - 2018 ، وتشمل أبرز وأهم الاحداث في عالم البريميرليج .

اسطورة ريال مدريد يطالب بالاعتماد على " كيبا "

طالب اسطورة ريال مدريد خورخي فالدانو بالاعتماد على كيبا حارسا لمنتخب اسبانيا وقال: " لا يمكن تحميل المسؤولية كاملة للاعب واحد فحسب لكن ماذا اضاف دي خيا للمنتخب حتى الان؟ لم يطور من نفسه مثل باقي زملاءه، لقد حان الوقت لمنح كيبا الفرصة وان يصبح الحارس الاول في اسبانيا".

حارس ميلان السابق معجب بـ " أليسون "

أكد ديدا الحارس البرازيلي السابق أنه معجب بأليسون بيكر حارس ليفربول وقال لصحيفة " الميرور: " أليسون حارس رائع، كان لدي فرصة العمل معه في انترناسيونال ، تطور بشكل كبير وذهب في اوروبا والان يلعب للمنتخب".

وأضاف: " آمل أن يكون أليسون على مستوي توقعات الجميع ويفوز بالعديد من الأشياء في اوروبا و يرسخ نفسه كواحد من أفضل حراس العالم".

نجم أرسنال فخور بمساعدة منتخب بلاده على الفوز ضد بلجيكا

أكد نجم أرسنال جرانيت تشاكا أنه فخور بشخصية ومساعدة اللاعبين على الفوز بالخمسة ضد بلجيكا وقال : " لقد عدنا بالنتيجة بعد ما اظهرنا الشخصية للفريق .. طوال الـ 90 دقيقه كنا نلعب ونحن واثقين ويلجيكا كانوا تقريبًا بدون اي فرص .. انا فخور جدًا بهذا الفريق".

الصحافة الانجليزية تشيد بإنتقام انجلترا من كرواتيا

أشادت الصحافة الانجليزية بإنتقام منتخب إنجلترا من منتخب كرواتيا بعد الفوز بهدفين لهدف واحد وقالت الاندبيندينت: " الانتقام جميل "، بينما نشرت الميرور: " الافضل في العالم ، ساوثجيت يضع هاري كين كأفضل مهاجم في العالم "، ونشرت التايمز " عام ساوثجيت الخيالي".

ارنوفايتش يراوغ بشأن مستقبله

أكد نجم وست هام أرناتوفيتش أنه يفكر فققط في لقاء مانشستر سيتي ولم يتحدث عن مستقله وقال: " لا أريد الحديث ، ما يحدث بين وكيل أعمالي والنادي ليس من شأني، أنا أركز فقط على ما أقدمه في أرضية الملعب".

ستونز : مستعد أن ادفع المال لمشاهدة سيلفا

أكد جون ستونز نجم مانشستر سيتي أنه مستعد لدفع المال لمشاهدة دافيد سيلفا يلعب وقال : " ديفيد سيلفا بنسبة 100%. لدي استعداد لدفع الكثير من الأموال لأشاهده يلعب طوال حياته، بعض الأشياء التي يفعلها مثل طريقة تحركه بالكرة، ولمسته الأولى للكرة، إنه لاعب رائع حقاً".

بوليسيتش يغادر دورتموند في يناير

نشرت صحيفة " كيكر " الألمانية أن بوليسيتش سيغادر بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل بعد فشل مفاوضات تجديد عقده وسيقوم ببيعه في الصيف وليفربول وتشيلسي مهتمين بخدماته.

مسعود اوزيل : سعيد باللعب لنادي أرسنال

تحدث مسعود أوزيل عن بدايته مع ناديه أرسنال الانجليزي وقال : " حين وصلت لأول لأول مرة في تدريبات أرسنال كنت متحمساً ومتوتراً في الوقت ذاته. لقد كان فصلاً جديداً في حياتي. في النهاية كنت سعيداً للغاية باللعب لنادي كبير مثل آرسنال".

وأضاف : " حين وصلت للتدريبات لأول مرة، كان هناك الكثير من الناس بالخارج ينتظروني. كانت لحظة جيدة ومميزة للغاية بالنسبة لي. شعور أول مباراة على ملعب الإمارات كان مميزاً أيضاً".

صراع انجليزي على ضم موهبة فيورنتينا

نشرت توتو سبورت الايطالية ان تشيلسي وليفربول مهتمين بالتعاقد مع كييزا لاعب فيورينتينا الإيطالي في يناير المقبل.

هيندرسون يعود إلي ليفربول

أكد الصحفي الموثوق جيمس بيرس أن جوردان هندرسون سيعود إلى ميلوود من أجل إستكمال العلاج بعد أن تعرض لإصابة ضد أمريكا ليلة الخميس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads