المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة مساء اليوم الاثنين 19 نوفمبر 2018

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 01:02 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهم أخبار العالم التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الاثنين 19 نوفمبر 2018.

الاحتجاجات تنال من هايتي.. و6 أشخاص يلقون مصرعهم

أفادت وكالة "نوفوستي" الروسية بأن الاحتجاجات كانت قد نالت من هايتي، حيث لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 آخرون أمس الأحد خلال احتجاجات مناهضة للحكومة.

هل ينسحب كل من بينيت وشاكيد من حكومة نتنياهو عقب إعلان نفسه وزيرًا للدفاع؟

أشار موقع "عكا" المتخصص في الشؤون الإسرائيلية اليوم الاثنين إلى أن كل من وزير التعليم الإسرائيلي نفتالي بينيت، زعيم حزب "البيت اليهودي" وكذلك وزيرة القضاء الإسرائيلية أييلت شاكيد المنتمية لنفس الحزب سيعقدان مؤتمرًا صحفيًا ليحددا مصيرهما في حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

هاشتاج "#مقاطعة_السياحة_التركية" يتصدر تويتر بعد قضية مقتل جمال خاشقجي

دشن السعوديون أمس الأحد هاشتاج لمقاطعة السياحة التركية، وذلك على خلفية تداعيات قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده باسطنبول.

وفد من الاتحاد الاوروبي على رأسه نائب ميلادينوف يصل قطاع غزة

أفادت وكالة "معا" الفلسطينية اليوم الاثنين أن وفد من الاتحاد الاوروبي على رأسه نائب نيكولاي ميلادينوف، مبعوث الأمم المتحدة إلى الشرق الأوسط يصل قطاع غزة.

قرار ناري من وزير التعليم الإسرائيلي بشأن انسحابه من حكومة نتنياهو.. تعرف على التفاصيل

فجر وزير التعليم الإسرائيلي نفتالي بينت مفاجأة من العيار الثقيل وذلك عقب إعلانه هو وزيرة القضاء أيليت شاكيد المنتمية لنفس الحزب، البقاء في الحكومة ودعم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

اخويا هايص وأنا لايص.. أردوغان يعلن التقشف وفاتورة كهرباء قصره تعادل 1300 منزل

ذكرت صحيفة "زمان" التركية أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، يدعو الأتراك إلى حالة من التقشف في الوقت ذاته الذي يستهلك قصره فاتورة استخدام 1300 شقة أخرى خلال عام واحد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads