المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الرابعة عصر اليوم الاتنين 19 11 2018

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 03:24 م
أماني سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز وأهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى منتصف اليوم الاتنين 19 11 2018.


حالة الطقس اليوم الإثنين بمحافظة الدقهلية.. تعرف عليها
تشهد محافظة الدقهلية، طقس معتدل نهارا، بارد ليلا، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا، اليوم الإثنين، حسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

جامعة كفرالشيخ تستضيف مؤتمر الأمن والسلامة الحيوية
شهدت جامعة كفر الشيخ اليوم انعقاد المؤتمر الدولي الأول في مجال الأمن الحيوي والسلامة الحيوية، والذي يقام تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والدكتور ماجد عبدالتواب القمري رئيس جامعة كفر الشيخ.


أسعار اللبن بأسواق بني سويف اليوم الأثنين 19 -11-2018..اللبن البقرى 15 جنيها
تقدم بوابة" المواطن الإخبارية" العديد من الخدمات الحيوية للمواطنين، خاصة فى كيفية التعرف على التعرف على أسعار الجبن الفلاحى، والسمن البلدى والجاموسى، والكشك الفلاحى، والبتاو البلدى، واللبن البقرى، بأسواق محافظة بني سويف.


أسعار السمك بأسواق بني سويف اليوم الأثنين 19 نوفمبر 2018..البلطى الطازة 35 جنيها
تستكمل بوابة "المواطن الإخبارية" تقديم العديد من الخدمات الحيوية للمواطنين، خاصة فى التعرف على أسعار اللحوم الحمراء والفراخ والأسماك والبيض بأسواق محافظة بني سويف المختلفة.


أسعار الخضروات بأسواق بني سويف اليوم الأثنين 19 نوفمبر 2018
تواصل بوابة "المواطن الإخبارية " تقديم العديد من الخدمات لكل المواطنين، وخاصة فى كيفية التعرف على أسعار الخضروات بأسواق محافظة بني سويف المختلفة، وجاءت الأسعار كالآتي.


نتائج الأسبوع السادس من دوري مراكز الشباب لكرة القدم ببني سويف
أسفرت نتائج مباريات المجموعة الأولى، الأسبوع السادس، بالدور الأول بدورى مراكز الشباب لكرة القدم بمحافظة بنى سويف، لموسم 20192018، عن فوز فريق مركز شباب مدينة الفشن على مركز شباب الشنطور بنتيجة 02، وفوز فريق مركز شباب تلت على مركز شباب أقفهص بنتيجة 12 على ملعب مركز شباب مدينة "الفشن" جنوب المحافظة.

انخفاض أسعار الدواجن بالفيوم اليوم الإثنين 19 نوفمبر 2019
شهدت أسعار الدواجن في أسواق الفيوم، اليوم الإثنين، انخفاضا بسيطا في بعض الأنواع، واستقرارًا في أنواع أخرى، مقارنة بالأسبوع الماضي، فهناك ارتفاع ضئيل في بعض الأنواع، واستقرار في البعض الآخر بحسب العرض والطلب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads