المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الاثنين 19 نوفمبر 2018

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 04:03 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين وحتى الساعة الرابعة عصرا من منتصف اليوم الموافق 19 نوفمبر 2018.

إزاي تعالجي صعوبات التعلم عند ابنك عن طريق أكله


يعانى بعص الأطفال صعوبات فى تعلم بعض المهارات فى المدرسة، فهم لا يجيدون القراءة والتعببر الشفهى،والفهم السماعى،او تظهر لديه مشكلة في التعبير المكتوب،الفهم القرائي،وتعلم الرياضيات.


طفلك عنده تشتت في ميوله..عالجيه بطرق بسيطة



يقوم ابنك بتغيير ميوله وتبديل نشاطاته حيث يدخل فى هواية ثم لا تمر ايام ويتركها ويدخل فى هواية أخرى، ويشعر بالملل، وستكشف السطور القادمة علاج هذه المشكلة.


نساء لا تنسى.. حينما نطقت سناء جميل الشهادتين.. بسبب امرأة دخلت الجنة


هي لا تمتلك مثل باقي زملائها في الجمال حتى لتحصل على بطلة الشباك ولكن موهبتها اثبتت انها بطلة من الطراز الأول لتكون وقفت من "بداية ونهاية" حتى تصل إلى "الزوجة الثانية"، وبالتأكيد لا ننسى الفنانة الراحلة سناء جميلة التي تميزت بالعديد من العبارات الشهيرة لها من بين تلك العبارات: إحنا صغيرين أوي يا سيد٬ ولا يا حمو هات التمساحه يالا.


في اليوم العالمي للطفولة.. محمود البدوي يطالب الرئاسة بتخصيص عاما لهم



طالب محمود البدوي المحامي بالنقض وخبير حقوق وتشريعات الطفل، ورئيسالجمعية المصرية لمساعـدة الأحداث، بمناسبة حلول اليوم العالمي للطفولة الذي يوافق20 نوفمبر، مؤسسة الرئاسة بضرورة تخصيص عام 2019 كعام للطفل المصري على غرار 2106 عام الشباب و2017 عام المرأة، و2018 عام ذوي الإعاقة وجميعها مبادرات غير مسبوقة تبناها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك من منطلق أن فئة الأطفال تشكل قرابة حوالى 40% من جملة التركيبة السكانية المصرية.


هتلبسي إيه بكرة.. تنسيق البالطو الطويل لشتاء 2019 حتى تكوني محتشمة وأنيقة


البالطو الطويل من الأشياء المهمة للكثير في الشتاء وهو من قطع الملابس الضرورية للكثير من السيدات والفتيات بينما المحجبات دائما يبحثن عن الأفضل الذي يناسب إطلالتهم اليومية وحتى تكون أنيقة ومحتشمة.


صور.. تفاصيل حملة 16 يوما لإنهاء العنف ضد المرأة


أعلن مركز الأمم المتحدة للإعلام عن حملة 16 يوما لإنهاء العنف ضد المرأة على أن تبدأ الحملة يوم 25 نوفمبر القادم بالتزامن مع اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة على أن تنتهي الحملة يوم 10 ديسمبر الذي يتزامن مع اليوم العالمي لحقوق الإنسان، لنشر الوعي لمناهضة العنف والتحرش ضد المرأة داخل المجتمع المصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads