المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تميم ينفق أمول قطر على شراء التماثيل.. ومغردون: مختل عقليًا

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 05:48 م
أحمد عبدالرحمن
طباعة
استمرار لسياسة التي يتبنها تنظيم الحمدين في إهدار أموال الشعب القطري، على الرغم من الأزمات الاقتصادية التي يعاني منها الشعب القطري، نظم القطريين ثورة تحت عنوان " انتفاضة التماثل " وذلك احتجاجًا على أنفاق تميم أمولهم في شراء تماثيل مخلة بالآداب وقبيحة، في محاولة بائسة لشراء تاريخ لا يملكه النظام القطري.

حيث ذكرت الصحف القطرية أن الأمير القطري تميم، أشتري تمثال " نطحة زيدان " من صانعة بملايين الدولارات، لتبقيه حتى المونديال.

وغرد القطريون على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " للتعبير عن غضبهم من هذا الفعل " عائلة جهله تسمي أل ثاني تنفق أموال بسفاهه ليكون لهم تاريخ تشتري لاعبيين وتجنسهم لتشتري بطولات زائفة مال وثراء فاحش مع مختل عقليا ".


وأفادت وكالة BBC " " البريطانية أن تمثال "نطحة زيدان" البرونزي للفنان الفرنسي الجزائري الأصل عادل عبد الصمد كان معروضا في السابق في مركز بومبيدو في العاصمة الفرنسية باريس، واشترته هيئة متاحف قطر.


وتابعت أن الوكالة أن التمثال يمثل "نطحة رأس" التي قام بها لاعب كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان ضد اللاعب الإيطالي ماركو ماتيراتزي خلال المباراة النهائية في مونديال كأس العالم الذي أقيم في ألمانيا عام 2006 في ألمانيا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads