المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجولة 15 من الدوري المصري.. مباريات خارج التوقعات في غياب الأهلي

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 07:06 م
محمد عبدالغني
طباعة

تبدأ غدًا الثلاثاء مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠١٨/٢٠١٩ وذلك على مدار ٣ أيام وتختتم يوم الخميس المقبل.

 

وتحظى الجولة الخامسة عشر بمباريات خارج التوقعات لاختلاف طموح كل فريق عن الآخر حيث يحاول الزمالك الابتعاد بالصدارة بينما يسعي المقاولون وإنبي للفوز ويهدف الدراويش والإنتاج والاتحاد لتصحيح المسار بينما تم تأجيل مباراة الأهلي مع نظيره سموحة

 

وتستعرض "بوابة المواطن" مباريات الجولة الخامسة عشر ومواعيدها بعد اشتعال المنافسة في الدوري المصري.

 

اليوم الأول.. الثلاثاء 20 نوفمبر

 

يفتتح فريق المقاولون العرب الجولة بمواجهة الجونة فى تمام الثالثة إلا ربع عصرَا على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر بينما يصطدم فريق إنبى مع الاتحاد السكندرى فى تمام السادسة مساءً على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

 

ويدخل المقاولون مباراة الجونة منتشيًا بالصحوة الجديدة تحت قيادة عماد النحاس أما الاتحاد السكندري فيسعى لعلاج تعثراته من بوابة الفريق البترولي خاصة بعد تراجع حلمي طولان المدير الفني عن استقالته

 

اليوم الثاني.. الأربعاء 21 نوفمبر

 

يلعب فريق النجوم إف سي مع نظيره مصر المقاصة فى تمام الثالثة إلا ربع على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

 

وتقام مباراة المصري وحرس الحدود فى تمام الخامسة إلا ربع على وتستكمل مباريات تلك الجولة بمباراة طلائع الجيش أمام بتروجت فى تمام الخامسة إلا ربع على استاد جهاز الرياضة العسكرى.

 

أما رابع مباريات هذا اليوم فستكون بين الإسماعيلى ضد الإنتاج الحربى فى تمام الثامنة مساء على استاد الإسماعيلية.

 

بيراميدز


ويختتم اليوم بمباراة وادى دجلة مع نظيره بيراميدز فى تمام الثامنة مساء على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

 

ويطمع نادي بيراميدز تحت قيادة مدربه حسام حسن في تحقيق الفوز الثالث على التوالي مع العميد منذ تولي المسئولية خلفًا للافولبي.

 

اليوم الثالث.. الخميس 22 نوفمبر


الزمالك

 

تقام آخر مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري بين فريقي الزمالك أمام نظيره الداخلية فى تمام الساعة السابعة مساءا على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

 

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز والابتعاد بصدارة الدوري المصري رغم صعوبة المواجهة أمام علاء عبد العال المدير الفني للداخلية المعروف بكمائنه الدفاعية المحكمة أمام الأندية الكبيرة.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads