المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشذوذ الجنسي..وراء تفحم جثة رجل ستيني

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 06:38 م
مي محمد
طباعة
باشرت النيابة العامة حبس عامل القمامة، المتهم في إشعال النار بجسد بائع ملابس متجول 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض الجثة على الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن الجثة.
تفاصيل الواقعة
فقد شهد شارع جمال عبدالناصر بمدينة الخصوص، واقعة قتل شنيعة حيث قام عامل قمامة بإشعال النيران بجسد بائع ملابس متجول، بعد خداعه له وإيهامه بعمل، ولكنه أراد أن يهتك عرضه فانتفض العامل جراء تلك العمل الأثم، وقام بإشعال النيران فيه لتخلص منه.

وخلال اعترافات المتهم" محمد " 18 عاما، تعرفت على المجني عليه، ظننت فيه الخير، حيث أنه رجل كبير بالسن وتعرف على خلال عملى بالقمامة، وطلب منى أن أذهب معه لتنظيف منزله نظير 60 جنيها فرحت كثيرًا، وعلى الفور ووافقت على طلبه".

وأكمل المتهم اعترافاته: "ذهبت معه إلى منزله الكائن بشارع جمال عبد الناصر بالخصوص، وفور دخولي مسكنة طلب مني أن أخلع ملابسى فوافقت على ذلك، تحسبًا أنه يريد إعطائي ملابس أخرى، ولكن سرعان ما تحول ذلك الرجل العجوز إلى ذئب بشرى، يريدنى أن أمارس معه الشذوذ الجنسى نظير تلك الأموال التى عرضها على، وعندما رفضت هددنى بقتلى وفضحى أمام الأهالى بأننى ذو سلوك غير سوى ونشبت مشادة كلامية بيننا".


وتابع المتهم" استشطت غيظا، لازم أثأر لشرفى من ذالك العجوز، فقمت بضربه وتوثيق يديه وقدميه وتعصيب عيناه، وأحضرت أسطوانة بوتاجاز من الحمام ووجهتها صوبه واشتعلت النيران فيه لكى انتقم منه وردد المتهم، وهو يبكى ضيع حياتى منه لله ويستاهل الموت ألف مرة".



ومن جانبها قررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض الجثة على الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن الجثة.

محضر الواقعة
يذكر أن اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، كان قد تلقى إخطارا من العميد محمد سعيد مأمور قسم الخصوص بورود بلاغ من الأهالى بنشوب حريق بشقة بشارع جمال عبد الناصر بالخصوص، تم انتقال العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى على الفور وتم العثور على جثة متفحمة للمدعو زكريا. م 68 سنة بائع، وتبين من تحريات المباحث حول الواقعة أن وراء ارتكابها "محمد. ع" 18سنة، جامع قمامة مقيم بأطفيح الجيزة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18337 جنح الخصوص، وتولت النيابة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads