المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هداف القسم الثانى لـ بوابة "المواطن": المنافسة في مجموعة الصعيد صعبة وبنى سويف قادر على الصعود للممتاز

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 10:47 م
كريم أشرف
كريم أشرف
جمال عقل
طباعة
فرض كريم أشرف مهاجم فريق بنى سويف نفسه بقوة منذ بداية الموسم حيث أصبح هدافًا لدوري القسم الثانى بمجموعاته الثلاث برصيد 10 أهداف في تسع جولات حتى الأن جعلته يحتل صدارة الهدافين.

ولم تخلو مباراة إلا ويهز فيها المهاجم الشرس شباك المنافسين حتى بات "بعبع" أندية الصعيد، حيث يمتاز أشرف الذي ولد فى 28 أغسطس 1994 بقدرته التهديفية والجسمانية كلاعب قناص يجيد التسجيل بالرأس والقدمين وتسديداته القوية وسرعته بالكرة وبدون كرة مما يجعله يربك أى دفاع.
 
وخص الهداف بوابة "المواطن" بهذا الحوار فإلى التفاصيل: 

في البداية عرفنا بنفسك وكلمنا عن نشأتك الكروية؟

أنا كريم أشرف من مواليد مدينة ببا ببنى سويف لعبت بصفوف الناشئين بنادى بنى سويف ثم انتقلت للعب بالنادى الأهلى بفريق تحت 19 سنة وتدريبت على يد فتحى مبروك مدرب الأهلى وقتها ثم ألغيت مسابقة الناشئين في ذلك الوقت ثم انتقلت لفريق الأسيوطى ولعبت له ثلاثة مواسم حتى الصعود للممتاز ثم انتقلت للعب لغزل المحلة ثم الرجاء وعدت للعب بصفوف بنى سويف هذا الموسم.

كيف ترى شكل المنافسة في مجموعة الصعيد هذا الموسم ؟

المنافسة هذا الموسم صعبة وقوية جداً خاصة بمجموعة الصعيد التي يشارك فيها فرق بنى سويف وأسوان والمنيا والألومنيوم وتليفونات بنى سويف وسوهاج والنصر للتعدين وجميعها سبق له اللعب بالدورى الممتازوهو ما يزيد الأمور صعوبة حيث يطمح الجميع في المنافسة على الصعود للممتاز وهو حق مشروع للجميع.

وكيف ترى المنافسة على لقب الهداف مع باقى الهدافين بالمجموعة أو المجموعات الأخرى؟

اعتقد أن المنافسة على لقب الهداف أمر جيد بالنسبة لى لأنه يمنحنى حافزاً كبيراً   من أجل بذل جهد أكبر كما أن لقب الهداف حق مشروع لأي لاعب فى الدوري واللقب سيناله من يستحق وبكل صراحة أنا لم أسع له لأن كل ما يهمني هو فوز فريقى بنى سويف والصعود للممتاز لأن هذا هو الهدف الأهم بالنسبة لي مع الفريق لاسيما أن مصلحة الفريق فوق أي اعتبار.

هل تستطيع المحافظة على لقب هداف الدوري؟

الأمر صعب للغاية ولكن سأبذل قصارى جهدي في سبيل ذلك ولن يأتى ذلك سوى بالاجتهاد في التدريب والمحافظة على اللياقة البدنية والفنية ويتبقى توفيق الله لى وجهد زملائى في الملعب. 
 
هل هناك عوامل للوصول للقب الهداف؟

بالتأكيد هناك عوامل مساعدة أولها الراحة النفسية والتركيز فى التدريب والنوم المبكر والاجتهاد فى التدريبات والاستماع لنصائح المدير الفني وتعليماته كل هذا إلى جانب مساعدة زملاءك داخل الملعب فهو أهم شيء أن تكون مصدر ثقة لهم ويحبوك قبل اللعب.

هل تلقيت عروضاً للعب بالدوري الممتاز بعد تألقك هذا الموسم؟

بالفعل تلقيت عدة عروض خلال الأيام الماضية من بعض أندية الصفوة كأندية انبى ودجلة والإنتاج الحربى وغيرها من أندية الممتاز ولكن مسألة رحيلى أو البقاء في يد مجلس الإدارة المحترم والجهاز الفنى.
 
ولكن ما حقيقة عروض الأندية العربية التى تلقيتها مؤخراً؟ 
 
بالفعل تلقى نادى بنى سويف أكثر من عرض للعب من أندية تونسية وسعودية وليبية للانضمام إليها على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية عن طريق وكلاء اللاعبين والأمر محل دراسة بمعرفة مدير الكرة وائل حبيب ومجلس الإدارة والجهاز الفنى بقيادة محمد يوسف وأنا تحت أمر النادي

هل تخشى مزاحمة باقى الهدافين معك في المنافسة على اللقب؟

لا يهمني لقب هداف الدوري كل ما يهمني هو تقديم أفضل المستويات مع فريقي بنى سويف إن شاء الله، خاصة إنني ألقى كل الدعم والمساندة من زملائي في الفريق والجهاز الفنى ومجلس الإدارة.

ماذا عن طموحك مع بنى سويف؟

طموحى أن أتألق وأساهم فى تأهل وصعود فريق بلدى بنى سويف العريق وأن أحافظ على قمة هدافى القسم الثانى خلال المرحلة القادمة والصعود لدورى الأضواء.

هل تتوقع صعود بنى سويف للدورى الممتاز هذا الموسم؟

كرة القدم لا تعرف المستحيل فريق بنى سويف يضم مجموعة متميزة من اللاعبين ويستطيع الصعود لدورى الأضواء والشهرة هذا الموسم بفضل جهود مجلس الإدارة برئاسة المحاسب على سليم والجهاز الفنى المحترم بقيادة محمد يوسف ووائل حبيب مدير الكرة والجميع يعمل وفق منظومة احترافية من أجل تحقيق الهدف المنشود.

هل تفكر فى الاحتراف الخارجي؟

بالطبع أي لاعب يتمنى أن يتألق فى عالم الاحتراف وأن يلعب بجوار النجوم الكبار مثل المبدع محمد صلاح الذى شرف الكرة المصرية والعربية بموهبته وأتمنى أن أخوض التجربة بعد تألقى وظهوري مع فريق بنى سويف الذى أتشرف باللعب له هذا الموسم.

من هو مثلك الأعلي محلياً وعالمياً؟

مثلي الأعلي محلياً العميد حسام حسن هداف الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسطورة أتمنى أن أكون خليفته فى الملاعب وتطلق على الجماهير هذا الشرف واللقب الغالي لأنى أعشقه ومثلي الأعلي عالمياً النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي والمصرى محمد صلاح.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads