المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 صفقات يسعي الإسماعيلي لحسمها فى يناير

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 01:03 ص
محمد عبدالغني
طباعة

يمر فريق الإسماعيلي بفترة ليست مستقرة فى بطولة الدوري حيث أنه من المتعاد أن يتواجد فى المربع الذهبي وينافس على البطولات وذلك كما فعل خلال الموسم الماضي.


ولكن الدراويش لم يحافظوا على ذلك المنوال حيث تم تفريغ الفريق من نجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ورحل عن الفريق كلاً من: إبراهيم حسن ومحمد عواد بجانب العديد من اللاعبيين الأخرين.


وطلب فييرا المدير الفني للإسماعيلي التعاقد مع عدد من اللاعبيين خلال شهر يناير المقبل وذلك لتعزيز صفوفه والقدرة على ختام الموسم فى مركز مميز.


ورصدت بوابة المواطن أبزر 4 لاعبين يريدهم الإسماعيلي وجاء ذلك خلال التقرير التالي:


1- باسم مرسي 


يسعي الإسماعيلي للتعاقد مع مهاجم باسم مرسي نادي الزمالك السابق في يناير المقبل، حيث أن فى الوقت الحالي لا يحتاج الفريق الأبيض إلى خدماته والأقرب هو الموافقة على رحيله إلى الإسماعيلي فى صفقة تبادلية مقابل محمود متولي أو باهر المحمدي.


2- أحمد حمودي 


جناح أيمن النادي الأهلي يريد فريق الإسماعيلي الحصول على توقيع اللاعب وذلك خلال الأيام القادمة لسد الثغرات الموجودة فى هذا المركز وذلك بعدما أعلن المارد الأحمر عن عدم استمراره خلال الموسم القادم.


3- أحمد الشيخ 


جناح النادي الأهلي والذى قرر المدير الفني رحيله خلال شهر يناير القادم وعلى الرغم من الإمكانيات والمهارات التى يمتلكها الشيخ إلا أنه لم يحصل مع الفريق الأحمر على فرصة كافية لإثبات ذاته فيريد النادي الإسماعيلي التعاقد مع اللاعب.


4- عامر عامر


حارس مرمي الإنتاج الحربي يريد النادي الإسماعيلي التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير، حيث يعتبر عامر عامر من أفضل الحراس المتواجدين فى الدوري هذا الموسم وذلك لتعويض رحيل محمد عواد إلى الدوري السعودي وانخفاض مستوي عصام الحضري في بعض الفترات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads