المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ابعد عن الزحمة واعرف التحويلات المرورية البديلة

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 10:16 ص
دينا حامد
طباعة
وضعت الإدارة العامة للمرور بإشراف اللواء عصام شادي مديرالإدارة،  تحويلات مرورية لمنع الزحام المروري أمام قائدي السيارات القادمة من محور الشهيد اتجاه القاهرة الجديدة؛  بسبب أعمال إصلاحات خاصة كوبري المشير
حيث تقوم الإدارة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة اَي كثافات مرورية متوقعة لتيسير حركة المرور بالمنطقة.

كما ستقوم الشركة المنفذة للمشروع بوضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءات الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة،  وقد تمثلت التحويلات المرورية في :

1- ‏القادم من ميدان الشهيد لا يسمح له بالصعود اتجاه مطلع كوبري المشير الغربي ويتم الإرشاد اتجاه محمد زكي اتجاه الدائري .

2-‏القادم من الوفاء والأمل لا يسمح له بالدخول اتجاه نفق الوفاء والأمل إتجاه محور NA ويتم الإرشاد إتجاه محور الشهيد .

3- ‏القادم من طريق الواحة لا يسمح لهم بسلوك مطلع كوبري الواحة اتجاه محور NA ويتم الإرشاد اتجاه كوبري الواحة اتجاه مدينة نصر .

4- ‏القادم من طريق الواحة لا يسمح له بالدخول يمينا اتجاه الطريق الدائري المؤدي الى محور NA يتم الإرشاد اتجاه مطلع كوبري الواحة اتجاه زهراء ‏مدينة مصر .

وأشار المصدر إلى أن القادم من القاهرة الجديدة اتجاه محور NA من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 1 مساء ، على أن تكون التحويلات كالاتي :

1- ‏القادم من شارع التسعين الجنوبي لا يسمح له بالصعود على كوبري التسعين اتجاه محور NA ويتم الإرشاد اتجاه المسطح اتجاه الدائري.

2- ‏القادم من الطريق الدائري لا يسمح له بالدخول يمين اتجاه محور NA ويتم الإرشاد بمعرفة الادارة العامة للمرور اتجاه الطريق الدائري .

3- ‏القادم من الطريق الدائري من جهة المعادي لا يسمح له بالصعود مطلع كوبري التسعين اتجاه NA ويتم الإرشاد اتجاه الطريق الدائري بمعرفة الإدارة العامة للمرور .

حيث انه من المقرر ان تكون مدة العمل من الساعة 6 صباحا حتى الساعة 9 صباحا يوم الثلاثاء 20‏/11‏/2018 م في الاتجاه القادم محور NA اتجاه القاهرة الجديدة ومن الساعة 10 صباحا حتى الساعة 1 مساء في الاتجاه القادم من القاهرة الجديدة اتجاه محور NA ‏يوم الثلاثاء 20‏/11‏/2018

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads