المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ذكرى الحبيب المصطفي .. اعرف أدعية مولد النبي 2018

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 10:18 ص
أمل عسكر
طباعة
فى ذكرى يوم مولد الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، تحتفل الأمة الإسلامية بفضل هذا اليوم وتبدأ الاحتفالات الدينية بهذه المناسبة العظيمة، ووفي ذلك اليوم العظيم نقدم لكم أدعية مولد النبي 2018.

أدعية مولد النبي 2018

اللهم إنـي اسألك تفريجا لكل هم واستجابة لكل دعاء..وشفاء لكل مريض، وغفرانا لكل ذنب، ورزقا لكل محتاج، ورحمه لكل ميت اللهم آمين.

فضلته على أنبيائك وأرسلته إلى الثقلين من عبادك، وأودعته مشارقها ومغاربها، وسخرت له البراق، وعرجت به إلى سمائك.


اللهم بحق هذا اليوم فرحة تمحو كل حزن، وفرج لكل صابر، وشفاء لكل مريض، واستجابة لكل دعاء، إنّك على كل شيء قدير انشروا البسمة انه المولد النبوي.

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين، وعلى صحابته الغر الميامين، وأمناء دعوته، وقادة ألويته، وارضَ عنا وعنهم يا رب العالمين.

يا رب أنت غنى كل فقير، وعزة كل ذليل، وقوة كل ضعيف، ومفزع كل ملهوف فحاشى يا رب أن نفتقر في غناك، وأن نضل في هداك، وأن نذل في عزك، وأن نضام في سلطانك، فما من مخلوق يعتصم بك من دون خلقك فتكيده أهل السماوات والأرض إلا جعلت له من بين ذلك مخرجا، وما من مخلوق يعتصم بمخلوق دونك إلا جعلت الأرض هويًا تحت قدميه وقطعت أسباب السماء بين يديه.

اللهم إنا قد حضرنا ذكرى مولد نبيك وصفوتك من خلقك فأفض علينا ببركته خلع العز والتكريم وأسكنا بجواره جنات النعيم ومتعنا بالنظر إلى وجهك الكريم وأجرنا من عقابك الأليم بفضلك وجودك وكرمك يا أرحم الراحمين.

اللهم انصرنا على أنفسنا، حتى ننتصر لك، حتى نستحق أن تنصرنا على أعداءنا.

اللهم اجعل هذا البلد آمنًا، مطمئنًا سخيًا، رخيًا، مستظلًا بظل كتابك، ملتزمًا بهدي نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وسائر بلاد المسلمين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads