المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسبب لاعبيها.. 8 أندية تُشعل سوق الانتقالات الشتوية

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 11:00 ص
محمد عبدالغني
طباعة
أقترب شهر يناير الذي يسعي خلاله كل فريق من الدوري المصري الممتاز بتدعيم صفوفه بالصفقات القوية والمميزة التى تساعده على تحقيق نتائج إيجابية واستكمال المنافسة على حصد البطولات.

لا شك فهناك العديد من الفرق تستغل هذه الفترة من أجل رفع أسهم اللاعبين والحصول على أعلي عائد مادي لهم وخلق خناقة عليه من القطبين.

ورصدت بوابة المواطن أبرز الفرق التى تمتلك هؤلاء للاعبين هذا الموسم وهم :-

١- الإسماعيلي 
يضم فريق الدراويش أكثر من لاعب مثل محمود متولي وباهر المحمدي والذى يريد النادي الأهلي والزمالك وبيراميدز التعاقد معهم خلال شهر يناير وذلك بعدما ظهروا بمستوي مميز خلال الفترة الماضية وذلك قد يدفع الإسماعيلي لرفع أسعار اللاعبين من أجل الحصول على أكبر عائد مادي.

٢- المصري 
يلعب في نادي المصري ثلاث لاعبين مميزين للغاية وهم إسلام عيسي وأحمد جمعة ومحمود وادي ويريد القطبين خطف أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية ويطلب مسئولي الفريق البورسعيدى أسعار كبيرة لبيعهم.

٣- مصر للمقاصة 
يتواجد محمود وحيد الظهير الأيمن ضمن صفوف الفريق الفيومي ويريد القطبين الحصول على خدمات اللاعب وذلك لأنه يتمتع بالعديد من المميزات وسوف يرصد المسئولين مبلغ كبير فى حالة رحيله.

٤- الإنتاج الحربي 
هناك بعض المفاوضات بين أكثر من نادي يريد التعاقد مع عامر عامر حارس مرمى الفريق والذي تألق بشكل كبير خلال الفترة الماضية ولكن سوف يقوم مسئولي النادي بطلب مبلغ كبير للاستغناء عن حارسه.

٥- وادي دجلة 
يضم وادي دجلة محمد محمود وهو أحد أبرز اللاعبين في بطولة الدوري والذي يريد القطبين التعاقد معهم للاستفادة منه ولكن م المتوقع أن لا يتم التفريط فيه الإ بمقابل مادي ضخم وذلك بسبب خناقة القطبين عليه.

٦- إنبي 
حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق طلب النادي الأهلي والزمالك التعاقد معه أكثر من مرة ولكن مسئولي التعاقدات تطلب مبلغ كبير للموافقة على رحيله.

٧- سموحة 
حسام حسن مهاجم الفريق السكندري يسعي القطبين للتعاقد مع اللاعب خلال شهر يناير وذلك من أجل تعزيز هذا المركز وسد ثغراته مما يجعل فريقه يطلب مبلغ كبير في حالة توقيعه لأحد منهم.

٨- المقاولون العرب 
بعد المقاولون العرب أكثر الأندية استفادة من الحرب المشتعلة التى بدأت خلال الفترة الماضية وذلك لوجود طاهر محمد طاهر ضمن صفوفه والذي يحارب عليه الفريقان للتعاقد معه والحصول على خدماته وذلك لأنه يمتلك العديد من المميزات والسمات والحلول.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads