المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 20/ 11/ 2018

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 01:02 م
نورهان غالب
طباعة
أهم أخبار الحوادث
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم وأبرز أخبار الحوادث التي وقعت على مدار الساعات الماضية، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا اليوم  الثلاثاء 20 / 11/ 2018.


أكد مصدر مطلع أنه تم إلقاء القبض على نبيلة فاروق مديرة التعليم الخاص في القاهرة في قضية رشوة خارج مديرية التربية والتعليم ، وذلك بعدما تم ضبطها متلبسة تتقاضى الرشوة.

بعد القبض عليها متلبسة.. مدير التعليم الخاص تفصح عن مسئولين متورطين معها في القضية

كشف مصدر مطلع أن المتهمة نبيلة فاروق مدير التعليم الخاص تم القبض عليها وهي تتقاضى ملايين الجنيهات من أحد المقاولين مقابل الحصول على تراخيص مدارس خاصة وتزويد عدد من الفصول ببعض المدارس

قطار ينحرف عن مساره بكتالونيا ويودي بحياة العشرات

لقي عشرات الأشخاص مصرعهم وأصيب آخرون إثر انحراف قطار عن سكة الحديد في كتالونيا، بحسب ما نقلته صحيفة "فانجوا ردا" عن السلطات المحلية.

على غرار نتنياهو ..وزير الداخلية الإسرائيلي متهم بالرشوة

اتهمت الشرطة الإسرائيلية رسميا اليوم الثلاثاء، وزير الداخلية الإسرائيلي اريه أدرعي، بالرشوة وغسيل الأموال والتهرب الضريبي، وذلك بعد انتهاء التحقيقات والتي استمرت لمدة عامين، وذلك حسبما ذكرته صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية.


ابعد عن الزحمة واعرف التحويلات المرورية البديلة
وضعت الإدارة العامة للمرور بإشراف اللواء عصام شادي مديرالإدارة، تحويلات مرورية لمنع الزحام المروري أمام قائدي السيارات القادمة من محور الشهيد اتجاه القاهرة الجديدة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads