المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخلافات الشخصية توقع عصابة في البدرشين

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 12:41 م
دينا حامد
طباعة
تمكنت قوات مباحث قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية،   من ضبط مرتكبي واقعة التعدى على عمال بهيئة السكك الحديدية أثناء تواجدهم بمحل خدمته بدائرة مركز شرطة البدرشين.

جاء ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، والعمل على ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة.
 تفاصيل الواقعة

وفى ضوء ما تبلغ لقسم شرطة محطة سكك حديد الجيزة من 4 عمال بهيئة السكة الحديد بقيام 6 مُلثمين بالتعدى عليهم أثناء تواجدهم بخدمة بلوك 12 خط التبين/ الواحات "بضائع"، بدائرة مركز شرطة البدرشين، وإصابتهم بسحجات وكدمات متفرقة والاستيلاء منهم على هواتفهم المحمولة ومبلغ 1000 جنيه ، وبعض المهمات المصلحية من داخل البلوك وفروا هاربين.

جهود فريق البحث الجنائي
وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وأسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة؛ ثلاثة عمال خردة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ، وبمواجهتهم أقروا بأنهم حال قيامهم بجمع الخردة من المنطقة المتاخمة للبلوك محل عمل المجني عليهم قاموا بمنعهم ، وصرفهم من المكان فاتفقوا فيما بينهم على التعدى عليهم انتقاما منهم ، فقاموا بالتوجه للبلوك والتعدي عليهم بالضرب مُحدثين إصابتهم وانصرفوا من المكان وأنكروا قيامهم بسرقة مهمات مصلحية ، وبمواجهة المجنى عليهم بأقوال المتهمين أيدوا ما جاء بها وعدلوا عن أقوالهم بقيام المتهمين بسرقة ثمة متعلقات منهم.

وبناء على ماسبق فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة التى باشرت التحقيقات.
اقرأ من هنا: القبض على 3 أشخاص بسبب سرقة خزينة جارتهم المسنة




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads