المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات ظهر اليوم الثلاثاء 20/ 11/ 2018

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 01:02 م
طباعة
تقدم بوابة المواطن أبرز أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 20 / 11/ 2018.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى بنى سويف الرياضي، التدريبات الجماعية، استعدادا لمواجهة فريق نادى طهطا فى منافسات الدور الأول بدورى الدرجة الثانية، والمقرر إقامتها بملعب نادى طهطا بمحافظة سوهاج، الخميس المقبل. 

أطلقت نقابة المهن الزراعية بمحافظة بني سويف، إشارة البدء في تنفيذ مبادرة لزراعة مليون شجرة مثمرة، والتي تنفذها نقابة المهن الزراعية على مستوى الجمهورية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي،وذلك بحضور الدكتور عاصم سلامة، نائب المحافظ، والمهندس السيد عبد اللطيف، وكيل النقابة العامة للزراعيين، والمهندس محمد الشورى، سكرتير النقابة العامة، والمهندس عمر حسن، وكيل وزارة الزراعة، والمهندس مصطفى راشد، نقيب الزراعيين بالمحافظة وسهام يوسف، وكيل مديرية التربية والتعليم.

رصدت " بوابة المواطن" أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 20/ 11/ 2018، في أسواق محافظة الغربية تعرف عليها: 

عقدت مديرية الطب البيطري بسوهاج، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بعقد ندوات ارشادية بـ5 مدارس لتوعية الطلاب والتلاميذ "كيف نقي أنفسنا من الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان و انتقال العدوى"، وذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج بأهمية الندوات التوعوية والتثقيفية لأبنائنا الطلاب بمختلف مراكز وقرى المحافظة لحمايتهم من الأمراض، وكيفية التعامل السليم مع الطيور والحيوانات المختلفة دون أي ضرر يقع عليهم.

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية القرار رقم ١٤٣٨٢ لسنة ٢٠١٨ بإلزام رؤساء الوحدات المحلية "مركز – مدينة - حي"، كل في نطاق اختصاصه بوقف إصدار تراخيص إشغال الأكشاك والفترينات بمدينة الزقازيق وعواصم المراكز والمدن والأحياء مع مراجعة التراخيص وعدم تجديدها في حالة عدم أحقية المرخص وإذا كانت تتعارض مع مقتضيات التنظيم أو الأمن العام أو الصحة أو حركة المرور أو الآداب العامة أو جمال تنسيق المدينة .

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، ضرورة توعية المواطنين بالحفاظ على نقطة المياه باعتبارها قضية أمن قومي وأحد القضايا الهامة في الوقت الراهن، وعدم السماح باهدارها في رش الشوارع، أو غسيل السيارات، وإلزام رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات والإدارات المركزية إتخاذ اللازم للإعلان والنشر ، مشدداً على الجهات المختصة بتنفيذ هذا القرار .

تستكمل "بوابة المواطن" الإخبارية، تقديم العديد من الخدمات لكل المواطنين، وخاصة فى كيفية التعرف على أسعار الخضروات بأسواق محافظة بني سويف المختلفة، وجاءت الأسعار كالآتي. 

لقى موظف مصرعه، وأصيب 4 آخرين، نتيجة انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها بطريق دار السلام سوهاج السريع، واشتعال النيران بالسيارة. 

"بوابة المواطن" الإخبارية، أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 20/ 11 /2018 في أسواق محافظة سوهاج، حيث واصلت أسعار البطاطس ثباتها لليوم التالي على التوالي.

أدى وقوع حادث بين دراجة نارية "توك توك" وسيارة ملاكي الى مصرع شخص في العقد الرابع من العمر، وإصابة آخر بمركز جهينة في سوهاج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads