المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لهذه الأسباب.. اختيار "عبد الرحمن" و "هند" طلاب مثاليين بجامعة دمنهور

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 01:23 م
البحيرة محمد وجيه
طباعة
نظم قسم رعاية الطلاب بلجنة الآثار بكلية الآداب بجامعة دمنهور، مسابقة "الطالب والطالبة المثالية" ، تحت رعاية الدكتور عبيد صالح ، رئيس الجامعة ، والدكتورة حنان الشافعي عميد كلية الآداب.

حيث اكدت " الشافعي" بأن المسابقة بها معايير للتقييم وهي المظهر العام للمتسابق ، وشخصية الطالب، والمعلومات العامة، واللغات التي يجيدها، هذا إضافة إلى الدورات التي حصل عليها الطالب، ومدى مشاركته بالأنشطة الطلابية والعمل التطوعي. 

كما تشترط المسابقة أن يكون الطالب أو الطالبة ناجحا ومتفوقا علميا ولم يسبق له الاشتراك فى الأعوام السابقة، وأن يكون من طلاب السنوات الثانية أو الثالثة أو الرابعة، بالاضافة أن يكون حائزا على مركز قيادي ومشترك فى الأنشطة المختلفة وله مظهر يليق به كطالب له تقاليد ومبادئ.

وأضافت، ثريا خليفة، المشرف على قسم رعاية الشباب بالكلية أنه تقدم العديد من طلاب وطالبات الكلية في المسابقة، كما قام بتحكيم المسابقة نخبة من الأساتذة المتخصصين من الكلية.

بالإضافة إلى ذلك شارك كل من الدكتور أحمد عبد العزيز وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ومستشار عام الأتحاد ، والدكتور صابر صادق منسق عام الأنشطة الطلابية بالكلية.

هذا وقد انتهت المسابقة بفوز الطالب عبد الرحمن أحمد محمد بكر، بقسم الفلسفة، والطالبة ،هند إبراهيم نعمة الله شلبي بقسم الآثار بجائزة الطالب والطالبة المثالية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads