المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ قنا يكرم 166 طالبا وطالبة من اوائل الشهادات العامة

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 01:00 م
طباعة
كرم عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، 166 طالبا وطالبة، من أوائل الشهادات العامة الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة والفنية نظام الثلاث والخمس سنوات، والتربية الخاصة للعام الدراسي 2015/2016.
جاء ذلك بحضور اللواء محسن حلمى، السكرتير العام المساعد للمحافظة، ووكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وبعض من أعضاء مجلس النواب، والقيادات التنفيذية ومديري الإدارات التعليمية والمدارس وأهالي الطلاب المكرمين .
أوضح المحافظ أن الاحتفال يأتي بهدف تكريم المتفوقين بمختلف المراحل التعليمية تشجيعا لهم على الاستمرار فى التفوق، مشيرا إلى أهمية التعليم والتفوق العلمي فى افراز جيل قادر على تحمل مسئوليات المستقبل معربًا عن شكره وتقديره لأولياء امور الطلاب والمسئولين عن العملية التعليمية بالمحافظة على متابعتهم الجيدة لأبنائهم والتى كانت لها الدور الكبير فى تفوقهم .
ومنح الهجان شهادات تقدير لـ35 طالب وطالبة، من أوائل الشهادة الثانوية العامة بينهم الأول مكرر علمى علوم على مستوى الجمهورية، و13 طالب وطالبه ممن حصلوا على المرتبة الثانية على مستوى الجمهورية، و23 من أوائل الشهادة الإعدادية، و 15 من أوائل الشهادة الابتدائية.
كما تم منح شهادات التقدير إلى ستة من أوائل الثانوية الزراعية المتقدمة بينهم الأول على الجمهورية، و11 من أوائل الثانوية الزراعية، نظام ثلاث سنوات و15 من اوائل الثانوية التجارية المتقدمة، و10 من أوائل الثانوية التجارية نظام ثلاث سنوات و 10 من اوائل الثانوية الزراعية المتقدمه و 10 من اوائل الثانوية الزراعية نظام ثلاث سنوات و 31 من اوائل مدارس التربية الخاصة .
وأكد الهجان للطلاب بأن هذا التفوق يعتبر بداية لتحقيق طموحات أكبر لبناء حياة علمية ناجحة يفيدوا بها أنفسهم والمجتمع وأن المحافظة تسعى لتهيئة كافة السبل اللازمة لضمان استمرار تفوقهم.
كما أكد خلال لقائه بالطلاب الأوائل على ضرورة مواصلة مسيرة النجاح فى المراحل التعليمية القادمة، كما عبر الطلاب الأوائل من أبناء محافظة قنا عن مدى سعادتهم بلقاء المحافظ معربين عن رغبتهم فى استمرار التفوق ليكون لهم دور فى خدمة مجتمعهم وتحقيق التقدم لبلادهم .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads