المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جمل لا تنسى من ذاكرة المصريين لأشهر المعلقين على المباريات

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 11:00 م
حسن محمد
طباعة
يعد عشق كرة القدم جنونًا من نوع خاص، ليس له حدود أو حواجز أو قيود، وقد يصل بنا الوقت أحيانا عشق الكرة لمتابعة كل ماحولها، ومن أبرز الأشياء الممتعة في كرة القدم بالنسبة للجمهور المشاهد من التلفاز المعلق الرياضي.

كثيرًا ما يتفاعل وينفعل المشجع مع انفعالات المعلق وقوة صوته وإحساسه باللقاء، وهناك العديد من الجمل الخالدة في أذهان عشاق الكرة المصرية من المعلقين المصريين.

نتيجة بحث الصور عن رؤوف خليف

رؤوف خليف

من الجمل الخالدة في أذهان عشاق كرة القدم المصرية، تعليق رؤوف خليف أحد أشهر المعلقين في العالم العربي أثناء تعليقه على نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والصفاقسي فى نهائي دوري الابطال 2006، وكان التعليق كالتالي : "شادى محمد .. كرة طويلة في عرض الدفاع التونسى .. لمسة من عماد متعب .. مرتدة .. تصويب .. وجول جول جول جول .. الهدف الأول للنادي الأهلي .. محمد أبوتريكة .. يخطف الهدف .. هدف غالي جدا ً .

نتيجة بحث الصور عن حمادة إمام

حمادة إمام في مباراة الأهلي وريال مدريد

التقى الأهلي وريال مدريد في مباراة ودية تاريخية في عام 2001 احتفالا بتتويج الأهلي بلقب نادي القرن في إفريقيا، وفاز الأهلي بهدف دون رد ، فعندما راوغ حسام غالي حارس مرمى الفريق الأسباني وجد إمام أن الفرصة سانحة للأهلي واحراز الهدف في مرمى نادي القرن في العالم فقال حمادة إمام تعليق شهير له "وهوباااا .. خش التاريخ يا راجل" وعندما تصل الكرة إلى صنداي ليجد المرمى خاليا ً ويسكن الكرة الشباك يتوه صوت المعلق بين صيحات الجماهير التي ملأت ستاد القاهرة.

نتيجة بحث الصور عن حازم الكاديكي

الكاديكي مصر وإيطاليا

في واحد من أشهر الجمل الراسخة للمعلقين العرب في التاريخ، تعليق الليبي حازم الكاديكي على هدف محمد حمص لاعب منتخبنا المصري في مرمي العملاق الأزوري جان لويجي بوفون في المباراة التي أقيمت بين الفراعنة وأيطاليا في بطولة كأس العالم للقارات التي أقيمت في جنوب أفريقيا عام 2009 .. فقد كان تعليق الكاديكي لا ينسى صوتي راح صوتي راح".

نتيجة بحث الصور عن مدحت شلبي بيبو وبشير

مدحت شلبي وبيبو وبشير

جملة شهيرة مازالت هي الأشهر في قمة الأهلي والزمالك، وهي جملة "بيبو وبشير بيبو والجون" وكانت لمدحت شلبي في مباراة السداسية الشهيرة، وكانت على الهدف الرابع الذي أحرزه خالد بيبو لاعب الأهلي السابق في مرمى الزمالك في المباراة التي إنتهت بفوز أصحاب الرداء الأحمر بستة أهداف مقابل هدف واحد.

نتيجة بحث الصور عن عصام الشوالي

الشوالي ومصر البرازيل

تفاعل المعلق التونسي عصام الشوالي بشدة مع أداء المنتخب المصري الرائع أمام نظيره البرازيلي في بطولة كأس العالم للقارات 2009، عندما نجح الفراعنة في دقيقة واحدة في تسجيل هدفين والتعادل أمام البرازيل، وقال الشوالي "صعبوا عليا يامصريين صعبوا عليا يامصريين".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads