المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمه لو عترت فيك هتنفخك.. لن تصدق انقلاب طفل في المياه والسبب!

الأربعاء 21/نوفمبر/2018 - 01:33 م
ندى محمد
طباعة
تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، "يوتيوب" مقطع فيديو يظهر فيه قسيس تعرض لموقف محرج عندما فقد سيطرته على طفل صغير، وسقط على وجهه أثناء تعميده.

لن تصدق انقلاب طفل في المياه والسبب
ويظهر في مقطع الفيديو المتداول، والدي الطفل والعرابين يقفون في انتظار تعميد الطفل داخل الكنيسة، حيث يمكن رؤية العرابة تسلم القسيس الطفل بعناية لتعميده بالمياه.

ويظهر في اللقطات، لكن عندما بدأ القسيس مباركة رأس الطفل بالماء، انزلق الطفل من بين يديه، وانقلب على وجهه في الماء، ما تسبب في بكائه بهستريا، بينما عائلته هرعت لحمله.

وظهرت العرابة تمسك الطفل بسرعة وتعيده إلى والدته.

وحاز الفيديو على العديد من اللايكات من المتابعين عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث تفاعل المشاهدون معه عن طريق الإعجابات والتعليقات، بينما حقق الفيديو عالية.

اقرأ أيضًا: مفيش صاحب يتصاحب.. لن تصدق رد فعل شاب خدعه أصدقاؤه بالقفز

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads