المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ورشة للخياطة والتفصيل بالقوى العاملة ببني سويف

الأربعاء 21/نوفمبر/2018 - 01:58 م
ورشة التفصيل
ورشة التفصيل
شعبان طه
طباعة
بدأت مديرية القوى العاملة والهجرة، ببني سويف، برئاسة عرفان الشافعي، وكيل الوزارة، اليوم الأربعاء، بتنفيذ ورش الخياطة والتفصيل إدارة بحوث العمالة، بإشراف أم الخير شعبان، بمركز التدريب المهني شرق النيل.

وكانت مديرية القوى العاملة بالمحافظة، قد نفذت برنامجي التبريد والتكييف، و تفصيل وخياطة للذكور والإناث، وذلك بمركز التدريب المهني شرق النيل، وذلك من أجل تأهيل الشباب للدخول إلى سوق العمل، وذلك تحت إشراف خيرية شعبان، مدير إدارة بحوث العمالة بالمديرية. 

حيث قال عرفان الشافعي، وكيل وزارة القوى العاملة، إن إعادة تأهيل وتدريب العديد من الكوادر العمالية الفنية، وتدريبها بشكل كامل وبطريقة جيدة، بكافة المهن الحرفية المطلوبة حاليا بكافة المجالات خاصة المصانع التى تعتمد على وجود العمالة المتدربة وبشكل كبير، يمثل أولوية قصوى في برنامج التدريب لكافة المواطنين بالمديرية. 

وأوضح "الشافعي" أن برنامج التدريب للتبريد والتكييف، يتطلب العديد من ورشات العمل لتهيئة العامل في مجال المصانع والشركات التابعة لمصانع "الثلاجات، والتكييف " مما ينتج عنه مزيدا من ارتفاعا ملحوظا في المستوى المهنى والعملى بالنسبة للعامل. 

وأضاف أن برنامج التدريب على تفصيل الخياطة للجنسين، يمنح المتدرب خبرة كبيرة في مجال العمل بمصانع الملابس الجاهزة بشكل مهني كبير.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads