المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. لبنان تحتفل بعيد استقلالها الـ75 فى ظل الأزمات السياسية

الأربعاء 21/نوفمبر/2018 - 03:06 م
أيمن بهاء
طباعة
فى الذكرى الـ75 لـ"استقرار لبنان" يمر مسار تشكيل الحكومة بأزمات تهدد بفراغ حكومى قد يستمر لفترة طويلة، ويأمل الشعب اللبنانى مع هذة الذكرى فى تجاوز هذة العقبة للتخلص من فترات الشهور السياسى وحكومات تصريف الأعمال.

فيديو.. لبنان تحتفل بعيد استقلالها الـ75 فى ظل الأزمات السياسية
وفى سياق آخر قال الرئيس اللبناني ميشال عون، إن لبنان انتهجت سياسة مستقلة تمامًا وتحاشت الدخول في النزاع ودعت للحوار بين العرب؛ لأن الخسارة تقع على المنتصر والمهزوم، مؤكدًا أن لبنان نأى بنفسه عن أحداث المنطقة ولكن الأحداث لم تتركه، وكان الإرهاب يريد السيطرة على لبنان عقب اشتعال الأحداث في سوريا.

ولفت عون خلال كلمة متلفزة بمناسبة عيد الاستقلال، أن لبنان عانى من الوجود الإسرائيلي، والذي يستمر حتى الآن في انتهاك السيادة اللبنانية وتتوعد بالتدمير دون مراعاة للقرارات الدولية.

وأشار الرئيس اللبناني إلى أن ما تلقاه لبنان هو تداعيات الانفجارات ولا يمكن علاج ذلك إلا بإغلاق باب النزاعات، ولكنه لن ينجر لفتنة داخلية، ومن يريد الاستقرار للبنان عليه العمل لمنع الفتنة.

اقرأ أيضًا: فيديو.. آخر جرائم التوك توك.. يصدم سيدة ويفقدها الوعي بحدائق حلوان

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads