المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملة لسحب عينات الكلاب المذبوحة والفسيخ المدود بحي شرق شبرا الخيمة

الأربعاء 21/نوفمبر/2018 - 04:17 م
تيسير بهاء
طباعة
توجهت صباح اليوم الأربعاء، حملة مكبرة من الجهاز التنفيذي بحي شرق شبرا الخيمة، بقيادة أمير الأمير، رئيس الحي، بالتنسيق مع قسم الصحة والمجازر بالطب البيطري وإدارة تموين شرق ومدير مكتب الاغذية بالإدارة الصحية لحي شرق، وذلك لسحب عينات من الكلاب المذبوحة والفسيخ المدود والتي سبق وتم ضبطها بحملات سابقة.

وأكتشفت الحملة خلال سحب العينات وجود آثار لطلقات نارية بالكلاب المذبوحة، وتم نقل العينات إلى معامل التحاليل بوزارة الصحة لتحليلها لإتمام الإجراءات القانونية.

جدير بالذكر أنه كان قد قام اللواء مجدي الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة، يرافقه الدكتور بكر عبدالمنعم نائب رئيس المدينة ، بالتوجه الى الصوب الزراعية بأرض البحوث الزراعية بنطاق حي شرق شبرا الخيمة في مرور مفاجئ ليكتشف وجود مبنى يحوي عدد 122 برميل سمك مملح فسيخ غير صالح للاستخدام الآدمي بمداهمة الوكر تم العثور على عدد 5 كلاب مذبوحة و مشفاه وموضوعة بالثلاجات لطرحها في الأسواق.

وبناء عليه، تم استدعاء لجنة من الطب البيطري والصحة والتموين، وبعد الفحص على الطبيعة من قبل اللجنة المشكلة تم تحرير محضر بالواقعة ضد المستأجرين للصوب من هيئة البحوث الزراعية، وقد تم استدعاء الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads