المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018

الأربعاء 21/نوفمبر/2018 - 04:01 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء وحتى الساعة الرابعة عصرا من منتصف اليوم الموافق 21 نوفمبر 2018.

صور.. ذكر رسول الله وراء ضحكة الوجوه الشقيانة
تحكي وجوهن قصص لسنين العمر، تختبئ خلف التجاعيد التي تملئ ملامحهن، هاهي وجوه ستات مصر الشقيانة، التي تحمل الهموم وقد لاتزورها الضحكة ابدا.

لو ابنك في عمر الحضانة.. اعرفي أنواع القصص المناسبة له
تعتبر القراءة شيئ هام للأطفال، لأنها تتميهم وتوسع مداركهم، ولكن يجب أن تكون القصة مناسبة لعمر الطفل، فإذا كان ابنك في مرحلة رياض الأطفال، أي من عمر ٤-٦ سنوات، فالسطور القادمة ستكشف لكي ماذا يجب أن تقرئي له.

3 اختلافات بين ما نقرأه والموضوعات المناسبة لطفلك.. تعرفي عليها
يعتقد بعض الأباء والأمهات أن كل القصص تصلح ليقرأها الطفل ولكن الحقيقة أن هناك فجوة كبيرة بين الأعمال التي تصلح لأطفالنا وبين ما نقرأه نحن وهو ما ستكشفه السطور القادمة.

بمناسبة حلاوة المولد.. كيف يؤثر السكر في نشاط أطفالنا؟
أثبت ويليام تامبورلان، أستاذ طب الأطفال من جامعة ييل لأمريكية، أن إفراز الأدرينالين يحدث عند مستويات أعلى من الجلوكوز لدى الأطفال أكثر مما يحدث عند البالغين.

هتلبسي إيه بكرة| حقائب تناسبك في شتاء 2019
تعتبر حقيبة اليد من القطع الأساسية للفتاة التي تكمل أناقتك دومًا والعديد من الفتيات يتصارعان على عروض الموضة والأزياء حتى يعلمون مميزات الموضة حتى تجعل إطلالتها في أحسن صور.

خليكي في الجديد| ميك آب يناسبك في خريف وشتاء 2019
الجمال الطبيعي من الأشياء التي انعمها علينا ربنا وليس الجمال الطبيعي معنا مستحضرات التجميل ولكن في كل شئ يخص المرأة لذلك الكثير من الفتيات يبحثن عن الجمال واطلالات المميزة وفي ذلك الفترة في فصل الخريف والشتاء، أحيانًا نرغب في الظهور بمكياج رائع وقوي لذلك نقدم إليكم أفكارًا مميزة "للميك آب"، البسيط والرائع.

لو خطوبتك قربت.. استوحي إطلالتك من فستان دينا الذهبي بمهرجان القاهرة السينمائي
تحتار الفتيات كثيرًا في اختيار فستان الخطوبة المناسب، بحيث يجمع بين البساطة والجاذبية ويكون ذات قيمة في نفس الوقت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads