المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018

الأربعاء 21/نوفمبر/2018 - 04:06 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. وزير الخارجية يتوجة الى بلغاريا لبحث سُبل التعاون

توجة وزير الخارجية سامح شكرى، اليوم الى العاصمة البلغارية "صوفيا" فى زيارة تستهدف تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وأجراء مشاورات حول عدد من القضايا الأقليمية والدولية ذات الأهتمام المشترك.

بروفايل| في ذكرى ميلادها الـ83.. محطات لا تنسى بحياة فيروز

يعد اليوم 21 نوفمبر، يوم مختلف للشعب العربي أجمع لأن جارة القمر " الست فيروز" ولدت في مثل هذا اليوم عام 1935 في بيروت لتصبح أيقونة فنية من نوع نادر، وبعد أكثر من 20 عامًا على أغانيها إلا أنها مازال الجمهور المُحب لفيروز يسمعها حتى الآن.

فيديو.. لبنان تحتفل بعيد استقلالها الـ75 فى ظل الأزمات السياسية

فى الذكرى الـ75 لـ"استقرار لبنان" يمر مسار تشكيل الحكومة بأزمات تهدد بفراغ حكومى قد يستمر لفترة طويلة، ويأمل الشعب اللبناني مع هذه الذكرى فى تجاوز هذه العقبة للتخلص من فترات الشهور السياسي و حكومات تصريف الأعمال.

وزيرة الصحة: المرحلة الأولى لمبادرة فيروس سي تنتهى نهاية الشهر الجاري

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إن المرحلة الأولى لمبادرة القضاء على فيروس سي ستنتهي نهاية الشهر الجاري، لافتة إلى أن المرحلة الثانية للمبادرة ستبدأ ديسمبر المقبل وتنتهى فبراير 2019.

فيديو.. الفنانة مديحة كامل تعلق على مباراة النادى الأهلى

نشرت صفحته بوابة المواطن الإخبارية، اليوم الأربعاء الموافق 21 نوفمبر، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو للفنانة مديحة كامل في برنامج ماسبيرو وهي تعلق على مباراة للنادى الأهلى .

فيديو.. موسيقى فيلم شمس الزناتي علامة فارقة فى تاريخ الأفلام المصرية

استضافت إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة المذاع على قناة dmc الموسيقار الكبير هانى شنودة، وتناقشو حول موسيقى فيلم "شمس الزناتى" وقالت صاحبة السعادة عن الحالة السينمائية لتصوير هذا الفيلم أنها حالة مختلفة جدًا فى كل شئ من الملابس أماكن التصوير واختيار الحقبة الزمنية وأيضًا السيناريو والحوار حالة مختلفة جدًا وكان لابد من موسيقى تُميزها تمامًا.

مصر تشارك في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة

شاركت مصر في الجلسة العامة للجمعية العامة حول "مسألة التمثيل العادل في مجلس الأمن وزيادة عدد أعضائه والمسائل ذات الصلة"، والتي شهدت مشاركة واسعة في ضوء الأهمية التي يحظى بها موضوع إصلاح وتوسيع مجلس الأمن لدى كافة أعضاء المنظمة.

فيديو | آخر جرائم التوك توك.. يصدم سيدة ويفقدها الوعي بحدائق حلوان

عرض برنامج هذا الصباح، اليوم الأربعاء الموافق 21 نوفمبر، مقطع فيديو منتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة يصدمها توك توك وتفقد الوعى.

جارة القمر تتصدر تويتر في عيد ميلادها الـ 83

تصدر هاشتاج فيروز، صباح اليوم الأربعاء الموافق 21 نوفمبر، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك تزامنًا مع عيد ميلادها الـ 83.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads