المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي .. لبلبة تراعي سنها وليلى علوي تخطف الأنظار

الأربعاء 21/نوفمبر/2018 - 08:01 م
ندى محمد
طباعة
تبحث الكثير من الفتيات والسيدات عن أجدد واحدث صيحات الموضة والأزياء من خلال بيوت الأزياء ولكن البعض منهم ينتظرون المهرجانات السينمائية حتى ياخذو أفكارهم في الملابس من اطلالات الفنانات التي يبهروننا بإطلالتها الغير عادية، وجاءت اطلالات الفنانات التي أبهرت الجمهور واثارت جدل عبر السوشيال ميديا عن من أفضل إطلالة في الفنانات جدل واسع من المتابعين.

نرصد لكم احدث اطلالة الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2018 في دورة الـ40.
أنوثة دينا تخطف الأنظار في مهرجان السينمائي الدولي 2018:

أطلت الفنانة دينا بفستان ذهبي الرائع ومزين بالقماش التل الشفاف من أعلى، ليبرز الجزء العلوي من الصدر، كما أنه مطرز بالكامل بتطريزات رائعة أعطت الفستان مزيدًا من الفخامة والرقي رغم بساطته، وهو الذي اثار اعجاب الكثير من الفتيات بينما جاء الميك اب الخاص بها بطريقة راقية.
دينا
دينا
نيللي كريم بإطلالة غاية في الروعة:

ظهرت الفنانة نيللي كريم بإطلالة راقية وانيقة، في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2018، بينما ظهرت مرتدية فستان من الجلد الأسود الذي أبرز جمال جسدها، بتصميم رائع وعاري من منطقة الصدر، ومزين بتطريزات رائعة في منطقة الخصر، وارتدت حقيبة صغيرة باللون الأحمر القطيفة، وطبقت مكياجا لا مثيل له مع أحمر الشفاه الأحمر، حيث بدت غاية في الأنوثة والجاذبية واشارة الجمهور على السوشيال ميديا بإطلالة نيللي كريم الخلابه.
 نيللي كريم
نيللي كريم
الفنانة نجلاء بدر بالابيض:

ظهرت الفنانة نجلاء بدر، بفستان باللون الابيض طويل أظهر الكثير من جمالها بينما كنت رسمة الفستان مثل السمك، حيث تعتبر من أجمل الفنانات التي ظهرت في المهرجان.
الفنانة نجلاء بدر
الفنانة نجلاء بدر بالابيض
ليلى علوي تخطف الأنظار:

ولكن ظهرت الفنانة الكبير ليلى علوي بإطلالة مميزة حيث ظهرت بفستان فضي بفصوص لامعة، مع تفاصيل من الشيفون الشفاف على الذراعين والصدر والتي ازداد إعجاب المتابعين.
ليلى علوي تخطف الأنظار
ليلى علوي تخطف الأنظار
إطلالات الفنانات
سما المصري فرعونية

أثارت سما المصرى الجدل بعد ظهورها بزى فرعونى على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الأربعين، الذى أقيم منذ قليل، حيث ارتدت زى ملكة فرعونية باللون الأبيض، وعلى رأسها تاج فرعونى


لبلبة تظهر اناقتها بأسلوبها الخاص:

ولكن بجمالها ورقتها وابتسامتها ظهرت الفنانة لبلبة بفستان أسود وداخله اللون الأبيض المنقط، مع لمعان جذاب وأنيق، فستان كلاسيكي راق ومناسب لعمرها وشكل جسمها وأيضا بالميك اب الهادئ وتسريحتها الانيقة.
لبلبة تظهر اناقتها
لبلبة تظهر اناقتها بأسلوبها الخاص

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads