المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نحن والتلفزيون.. جَمَعنا مع الجيران وفرقنا زمن السوشيال ميديا

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 01:02 ص
ندى محمد
طباعة
إذا كنت من أيام الماضي الجميل وقبل زمن السوشيال ميديا بالتأكيد سوف تكون على علم بمراحل تطور التليفزيون وهو حالة فريدة من نوعها لأنه من الأشياء التي تربينا عليها منذ الصغر، واستمتعنا بالكثير من المسلسلات الدرامية القديمة وقصص الافلام التي تكون من الواقع، حتى يرصد لنا حكايات وحواديت الحياة التي لا يعلمها البعض من الأشخاص، فبالتأكيد أن الكثير يعلم بأن التلفزيون المصري تطور من الابيض والاسود الي الالوان حتى أصبح له العديد من التصميمات المختلفة 
تطور التلفزيون
تطور التلفزيون
عندما تم إطلاق أول نظام تلفزيون كان عام 1927، وكان صغير الحجم ومزود بشاشة صغيرة جدا بينما كان لدي العديد من أزرار المختلفة والخاصة بالتشغيل ويكون تطور تشغيله بصورة بطيئة في البداية.

- كيف تم تطور التلفزيون الأبيض والأسود 

على مر السنوات المختلفة تم اختراع التلفزيون الالكتروني بشكل صغير حتى تطور ليكون له حجم أكبر وإمكانيات أعلى ومميزات احدث بكثير.
نحن والتلفزيون..
-شكل التلفزيون عام 1940 

فى عام 1940 طورت الشركات شكل التلفزيون حتى أصبح يظهر بصورة أوضح حتى توسع فى إنتاجه وانتشر في العديد من الدول المختلفة بينما ازداد عليا الإقبال وأصبح جهاز الأفضل والمطلوب بشكل كبير.
نحن والتلفزيون..
أول تلفزيون ملون 

-تطور التلفزيون وكان أول تلفزيون ملون هو شاشات الـCRT، التي تكون شاشات متطورة أول من بدأت إدخال التكنولوجيا المتطورة للعرض على التلفزيون حتى أصبحت الشركات العالمية تتنافس بين الأفضل وتقديم أفضل وجودة عالية.
نحن والتلفزيون..
إطلاق أول تلفزيون بلازما عام 1997

بينما ظهر التلفزيون البلازما والتي اشتهر مثل سرعة الصروح، مع ظهور البلازما التي قدمت للمستخدمين الكثير من التكنولوجيا المختلفة تماما عن التلفزيونات القديمة حتى يعرض القنوات بصورة أوضح وايضا وصلت احجامها الى60 بوصة.

-ظهور تلفزيونات الـLCD وLED بأحجام كبيرة 

هو من أشهر التلفزيونات التي تناولت اعجاب الجمهور واشتهرت في جميع المنازل من بين أشهر الشاشات التي انتشرت خلال السنوات الماضية والتي تكون الـ LCD وLED التي تعطى للمستخدم تجربة فريدة.

-تلفزيونات عملاقة 150 بوصة منحنية 

ووصلنا في آخر المطاف إلى تلفزيون سامسونج الـ150 بوصة المنحنى هو الأكبر فى العالم. 
نحن والتلفزيون..
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads