المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي .. شريف منير يتعمد إحراج ماجد الكدواني وكعادته الفيشاوي يستعرض زوجته

الأربعاء 21/نوفمبر/2018 - 09:18 م
ميار محمود
طباعة
برئاسة أصغر رئيس مهرجان ولأول مرة، المنتج محمد حفظي، تم افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2018، في دورته الـ40، مساء أمس، وسط حرص كبير من مختلف نجوم ونجمات الفن على التواجد خلال فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

شريف منير يتعمد إحراج ماكد الكدواني

شهد الافتتاح أحداث كثيرة، ولكن كان أغربها وأكثرها إثارة للجدل هو وقوع الفنان شريف منير في الخطأ في اسم الفنان ماجد الكدواني، وليس لمرة واحدة فقط بل لثلاث مرات.

بدأ الأمر حين كان يقدم شريف منير حفل افتتاح المهرجان، وقال: " ماجد المصري من أحب الناس لقلبى وفنان كبير وخلوق".

وكرر الاسم ثلاث مرات في مدة لا تتعدى الدقيقتين، مما أثار دهشة الحضور وحيرتهم، هل كان شريف يقصد إزعاج ماجد الكدواني وإفساد فرحته بتكريمه لأول مرة وإختياره لتقديم المهرجان، أم أن شريف منير كبر به العمر لدرجة أنه أصبح ينسى أسماء زملاؤه ؟.

محاولة شيرين رضا أن تكون خفيفة الظل 

في مشهد آخر نذهب إلى الفنانة شيرين رضا والتي كانت من المفترض أن تقدم أحد الأفلام الروسية المشاركة بالمهرجان، ولكنها في لقطة حاولت فيها أن تبدو خفيفة الظل، قالت: " في الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي نلقي الضوء على السينما الروسية وبما إني أنا مبتكلمش روسي خالص ومعانا هنا بطلة العالم في كل حاجة روسي.. نيللي كريم، هي دي الوحيدة اللي تنفع للتكريم دة ".

فيما صعدت الفنانة نيللي كريم بالفعل لتقدم الفيلم، ولكنها قدمته بشكل طبيعي وباللغة العربية وليس بالروسية كما قالت شيرين رضا.
واستكملت نيللي حديثها بتقديم الفيلم الروسي "Taxi Blues" وتحدثت عن مخرج الفيلم الذي ترشح لأكثر من 30 جائزة عالمية، وحصل على 12 منها ومن أهمها جائزة أحسن مخرج في مهرجان كان عام 1995.

كعادته الفيشاوي يستعرض زوجته
في افتتاح مهرجان
كعادة أحمد الفيشاوي في حضور المهرجانات، لابد أن يحضر هو وزوجته ويحاول إثارة الجدل ولفت الأنظار، فقد فعل ذلك في مهرجان الجونة في دورته الثانية منذ 3 شهور، حيث ظهر بزوجته التي كانت ترتدي فستانا مثيرا وقام بتقبيلها أمام الكاميرات، ولكنه في مهرجان القاهرة أمس اكتفي بتقبيل رأسها والظهور معها بإرتدائها فستانا مثيرا يبرز مفاتنها، فيما ارتدى هو بدلة بها فصوص كثيرة لامعة وحذاء رياضي على البدلة الكلاسيكية.

تكريم حسن حسني لأول مرة
يبدو أنهم تذكروا مجهودات الفنان القدير حسن حسني ومشواره الفني العملاق وما قدمه للفن المصري بشكل عام، من أعمال كبيرة وعظيمة، فتم تكريمه لأول مرة في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أمس، فيما عبر هو عن سعادة ممزوجة بحزن داخلي قائلا: "لأنا سعيد جدًا بالتكريم ده وانا لسة عايش بكلمكوا جد.. عشان اعرف افرح بيه وانا وسطكم.. شكرا لكل القائمين على المهرجان الف شكر".

إطلالات الفنانات 
في افتتاح مهرجان
جاء فستان فيفي عبده في قائمة اكثر الفساتين احتشاما، على غير عادتها، فكان فستان مغلق الصدر وطويل وبكم.

أما عن باقي الإطلالات فقد ساد اللون الأسود بينهن، وكانت من بين النجمات اللاتي اعتمدن على ارتداء الفساتين السوداء الفنانة نيللي كريم، والتي اعتمدت ارتداء فستان من الجلد الناعم، أيضا الفنانة التونسية درة، والتي تألقت بفستان ملكي باللون الأسود والمطرز ببعض النقوشات باللون الذهبي.

واعتمدت الفنانة يسرا أيضا على الإطلالة بفستانا باللون الأسود اللامع، وأبرزت الفنانة غادة عادل أنوثتها، بارتداء فستان باللون الأسود، المصنوع من الدانتيل، والمزين ببعض الورورد من على منطقة الأكمام، ومن الجزء السفلي منه.

وظهرت النجمة هيدي كرم بفستان أسود، والمزين بذيل من الكروشية المصنوعة من الدانتيل، وارتدت الفنانة رجاء الجداوى فستانا باللون الأسود مزود ببعض التطريزات من الورود من تصميم مصمم الأزياء هاني البحيري.



وتألقت الفنانة ياسمين رئيس بفستان من الجلد ويتخلله قطعة من القماش باللون الأزرق القاتم، والفنانة لبلبة بفستان باللون الأسود، مع بعض الألوان المتداخلة عليه من الأعلى.

فيما لم توفق الفنانة رانيا يوسف في إطلالتها على الـ"رد كاربت" حيث اعتمدت على بدلة باللون الأسود، ولكن بـ"ذيل طويل" مصنوع من الدانتيل، ولا يتخلل البدلة أى ألوان أخرى غير اللون الأسود، وزين الجاكت الخاص بالبدلة ببعض الأقمشة المنسدلة من على منطقة الكتفين، بالإضافة إلى اعتمادها ارتداء كرافت باللون الأسود، وهو ما أجمع عليه كثيرون من متابعيها بأنها غير موفقة في اختيارها لهذا الزي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads