المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تواصل فعاليات مبادرة " أنتي الأقوى وأنت الأقوى " بالقومي للمرأة ببني سويف

الأربعاء 21/نوفمبر/2018 - 09:31 م
شعبان طه
طباعة
واصل فرع المجلس القومى للمرأة بنى سويف، برئاسة نرمين محمود، مقررة فرع المجلس، اليوم الأربعاء، فعاليات مبادرة " أنتي الأقوى وأنت الأقوى " بالتعاون مع جمعية رؤية للأنشطة البيئية والتدريب والإستشارات، ووحدة تكافؤ الفرص بمديرية التربية والتعليم، برئاسة عائشة عبدالرحيم.

حيث تهدف المبادرة إلى نشر الوعي بين طلاب وطالبات المرحلة الثانوية وترسيخ القيم الإيجابية والسلام النفسي وحل المشكلات بإستخدام إستراتيجية تعليم الأقران، وتم تدريب الفريق على فن التغيير، وكيفية اكتشاف الموهبة، مع ضرورة الإصرار على الحلم. 

وكانت قد عقدت نرمين محمود، مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بالمحافظة، اجتماعا تحضيرية لإطلاق حملة " لأنى رجل " فى مدة 3 أيام، على أن يشارك في الحملة مجموعة من الشباب المدربين على رسائل الحملة، وسيتم على مدار أيام الحملة نشر رسائل الحملة داخل مدينة "بنى سويف".

وأشارت " محمود " إلى أن الحملة ستتواجد بالنوادى والمديريات والجامعات ومع قيادات المحافظة التنفيذية والطبيعية من أجل دعم الرجل للمرأة، وذلك تزامنا مع محافظتى القليوبية وشمال سيناء. 

وأوضحت أن هذة المبادرة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين، وتمكين المرأة، ومحاولة إدماج الرجال والشباب لتمكين المرأة، مشيرة إلى أن من أهداف المبادرة توعية الرجال بأهمية مشاركتهم للسيدات في كافة أمور الحياة، وتدعيمهن في التعليم والعمل ومناهضة العنف ضد المرأة وغيرها من الأمور الحياتية. 

وأضافت أن الحملة تستهدف توصيل سبع رسائل أساسية للرجال والشباب الممثلين من جميع محافظات الجمهورية، وذلك لنقلها إلى محافظ تهم وهي دعم الرجل للمرأة في العمل والدراسة بإحترام، والمشاركة في تربية الأولاد، ومناهضة العنف ضد المرأة، كذلك أيضا أن الرجل والمرأة لهم نفس الحقوق والواجبات.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads