المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد حلمي يروي لـ"بوابة المواطن" كواليس حواره لإلغاء ركلة جزاء الطلائع وبتروجت

الأربعاء 21/نوفمبر/2018 - 09:35 م
محمد عبدالغني
طباعة
عبر محمد حلمي المدير الفني لفريق طلائع الجيش عن رضاه بالتعادل 3-3 مع بتروجت في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري.

وقال محمد حلمي في تصريحات خاصة إلى "بوابة المواطن": "الحمد الله على المباراة كانت عصيبة للغاية وأحداثها مثيرة وأعتقد أن الخروج بالتعادل أفضل من الهزيمة بعدما كنا متأخرين بفارق هدفين".

وأضاف حلمي: "الشوط الأول ظهرنا بشكل غير جيد للغاية وكنت في حاجة لتغيير كل اللاعبين وبعد الهدف الأول طلبت من اللاعبين التركيز واللعب بجدية لأن هذا التراجع منهم لم أشهده من قبل".

وتابع حلمي :"الحكم اتخذ قرارًا خطأ للغاية وهو إلغاء ضربة جزاء بعد ما احتسبها.. هو لم يتردد فى القرار منذ البداية ولكن رد فعل المنافس كان قوي فقام بالتراجع عن القرار فقلت له يا كابتن أنت حكم ساحة ولا يجوز التراجع عن قرارك الصحيح".

وواصل حلمي:"حتى اليوم لم أتحدث مع مسئولي التعاقدات ولا مجلس الإدارة ولا اللاعبين فى شأن الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير لأن هذا سابق لأوانه".

وتابع حلمي: "كل ما تردد عن طلب رحيل أحمد جعفر عن صفوف الفريق خالي تماما من الصحة بدليل أنه لعب وتمكن من تسجيل هدف مهم لفريقه وأتمني له التوفيق فى الفترة القادمة ولجميع اللاعبين".

اقرأ أيضًا


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads