المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| إطلالة مثيرة لـ"ريموشكا" في مهرجان القاهرة السينمائي

الأربعاء 21/نوفمبر/2018 - 10:33 م
إسماعيل فارس
طباعة
تألقت البلوجر العالمية ريم الطايف الشهيرة بـ"ريموشكا"، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ40، على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، بحضور نخبة من الفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة.

إقرأ أيضا :ـ في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي .. شريف منير يتعمد إحراج ماجد الكدواني وكعادته الفيشاوي يستعرض زوجته

وخطفت ريموشكا أنظار الحاضرين ووسائل الإعلام المختلفة الذين تسابقوا على التقاط الصور لها على السجادة الحمراء، وحرصت القنوات الفضائية على التسجيل معها حيث ارتدت بفستان أسود اللون مفتوح من أعلى من تصميم باسل سودة ومجوهرات جرالد توفنكجيا.

ريم الطايف تونسية الجنسية، ولقبت بـ"مونيكا بلوتشى العرب"، وأصبحت أول سيدة عربية تدخل السوق العالمية، وتعرض جميع ملابس وإكسسوارات الماركات العالمية، ومنها مهرجان "كان" الفرنسى، وحصلت على أقوى إطلالة فى مهرجان كان 2018 من جميع النقاد والسينمائيين والقائمين على المهرجان، حيث أصبحت أشهر بلوجر فى العالم على السجادة الحمراء، كما وجهت إدارة المهرجان الدعوة لها لحضور حفل الافتتاح.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads