المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ابدأ يومك.. تلاوة صباحية للقارئ ناصر القطامي .. إمام وخطيب مسجد خادم الحرمين

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 10:36 ص
آية محمد
طباعة
ابدأ يومك بالاستماع إلى تلاوة ميسرة للقرآن الكريم؛ لتحل البركة على نفسك وبيتك وعملك ومالك.. وتقدم لك "بوابة المواطن" تلاوة صباحية للقارئ الشيخ ناصر القطامي، إمام وخطيب مسجد الحرمين الشريفين.

تلاوة صباحية للقارئ ناصر القطامي
ويعد الشيخ ناصر القُطامي قارئًا من قراء القرآن الكريم في المملكة العربية السعودية، وإمام وخطيب جامع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود بالرياض. ولد في السعودية عام 1980 م 1400 هـ، ويعد من أشهر قراء منطقة الخليج والوطن العربي. متزوج ولديه ثلاثة أولاد وبنت.

ورأس الشيخ "القطامي" إدارة تنمية الموارد بمركز الدائري الشمالي التابع للجمعية الخيرية للتحفيظ القرآن الكريم بالرياض، كما شارك في اختبار طلاب مراكز تحفيظ القرآن الكريم بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض، وأشرف ودرّس في حلقات تحفيظ القرآن الكريم أكثر من 11 عامًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads