المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يتابع أعمال النظافة بمدينة منيا القمح

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 11:21 ص
خالد المصري
طباعة
في ساعة مبكرة من صباح اليوم، أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بجولة تفقدية مفاجئة بمنطقة المنشية بمدينة منيا القمح للوقوف على الحالة العامة لنظافة الشوارع، ومستوى الخدمات المؤداة للمواطنين، وللتعرف على احتياجاتهم على الطبيعة لتوجيه الجهات المعنية بتقديم أفضل الخدمات لهم في قطاعات مياه الشرب والصرف الصحي والطرق والنظافة والصحة والتعليم.

كما قام محافظ الشرقية، بتفقد منطقة الفدان بمدينة منيا القمح، ووجه رئيس مركز ومدينة منيا القمح، برفع أكوام القمامة بالمنطقة أولاً بأول ونقلها للمدفن الصحي بالخطارة للحد من انتشار الروائح الكريهة، وللحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

شهدت زيارة محافظ الشرقية لمركز ومدينة منيا القمح، متابعة سير عمل المخابز، للتأكد من مراعاتها لكافة الاشتراطات الصحية والتموينية وتقديم خبز جيد للمواطنين، مشدداً على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والغير ملتزمين .

وخلال الجولة، التقى المحافظ، بعدد من المواطنين، واستمع لشكواهم على الطبيعة، مؤكداً أن ملفات الصحة والنظافة والتعليم على قائمة أجندة العمل اليومي للمسئول لضمان تقديم أفضل الخدمات لهم، وبناء مجتمع سليم قادر على العمل و التنمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads