المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تأجيل محاكمة 37 مسئولا وعاملا في شركة "النصر للبترول" لجلسة 19 سبتمبر القادم

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 01:52 م
طباعة
قررت محكمة استئناف السويس تأجيل محاكمة 37 من القيادات والعاملين بشركة النصر للبترول إلى جلسة 19 سبتمبر القادم ، لاتهامهم بالتقصير والإهمال في قضية حريق الخزانات فى أبريل 2011.
وكانت محكمة جنح السويس قد أصدرت حكما قضائيا بحبس 26 موظفا لمدة عامين، و4 مسئولين، بينهم رئيس مجلس الإدارة السابق لمدة 4 أعوام، وبراءة 7 آخرين، وتقدم المتهمون والنيابة العامة بالسويس باستئناف على الحكم.
وقال مصدر قضائي، إن الاتهامات التي وجهتها النيابة العامة لـ 37 قيادة وموظفا وعاملا بالشركة هى الإهمال الجسيم خلال العمل والتقصير، مما تسبب في نشوب حريق، وانفجار أحد الخزانات بالشركة، والذي تسبب في وفاة عامل وإصابة آخرين، وتكبد الشركة خسائر مالية كبيرة.
وتعود وقائع قضية حريق خزانات شركة النصر للبترول إلى يوم 17 إبريل 2011 عندما اشتعلت النيران بأحد الخزانات البترولية بالشركة، وهو الخزان رقم "146"، ثم امتدت النيران إلى خزانات آخرى، والذي استمر الحريق لمدة 3 أيام داخل الشركة، وشارك في إخماده قوات من الجيش والشرطة والدفاع المدني ووزارة البترول وشركات بترولية من داخل المحافظة ، والذي يعتبر أكبر حريق نشب داخل شركة بترولية بالسويس خلال الأعوام الماضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads