المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مواجهة اليوم .. تعرف على تاريخ الأهلي أمام أندية الإمارات

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 11:00 ص
محمد عبدالغني
طباعة
يلتقي اليوم فريق النادي الأهلي أمام نظيره الوصل الإماراتي فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا على استاد وذلك ضمن مباريات إياب دور الـ16 من البطولة العربية للأندية

يسعي النادي الأهلي لتحقيق أي فوز من أجل التأهل إلى دور الثمانية حيث انتهت مباراة الذهاب بين فريق الأهلي مع نظيره الوصل بالقاهرة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

لم يتقابل النادي الأهلي مع فرق الإمارات كثيرا من قبل ولكن مباراة اليوم هى لم تكون الأولي بين النادي الأهلي مع أمامهم بل تقابل الفريق المصري من قبل معهم فى 3 مباريات.

قبل مواجهة اليوم
ورصدت بوابة المواطن تاريخ المواجهات خلال هذا التقرير وجاء كالتالي:-

تقابل الأهلي مع فرق الإمارات من قبل فى 3 مباريات فاز المارد الأحمر فى مباراتين منهم بينما تعادل معهم في مباراة وحيدة فقط وهى التى أقيمت خلال الشهر الماضي أمام نادي الوصل في القاهرة ضمن مباريات البطولة الجارية.

وكان أول مباراة بينهم موسم 1995 أمام فريق النصر الإماراتي وذلك بدور المجموعات من بطولة كأس الكؤوس العربية وانتصر العملاق المصري بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف.

بينما جاءت نتيجة ثاني مباراة بين الأهلي مع فرق الإمارات في موسم 2017 أمام نادي الوحدة الإماراتي في دور المجموعات بالبطولة العربية التي استضافتها القاهرة وفاز الأهلي بهدفين دون رد.

قبل مواجهة اليوم
أمام أخر المواجهات هذا الموسم في مباراة الذهاب لدور الـ16 من البطولة العربية للأندية والتي أقيمت يوم 28 من الشهر الماضي وتعادل خلالها الفريقان بهدفين لكل منهم.

وسجل النادي الأهلي 7 أهداف في مرمي الأندية الإماراتية، بينما منيت شباكه بـ 3 أهداف هدفين منهما أمام الوصل في المباراة الأخيرة.

قبل مواجهة اليوم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads