المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رجعنا تاني لتجارة العبيد .. أب يبيع ابنته على الفيس بوك !

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 03:08 م
أمل عسكر
طباعة
في موقف غريب لم يحدث إلا نادرا أب يبيع ابنته على الفيس بوك في مزاد علني، أثار الكثير من ردود الأفعال الغاضبة.

أب يبيع ابنته على الفيس بوك


وفي التفاصيل وفقا لموقع الديلي ميل، قام والد طفلة بالغة من العمر 17 عامًا من السودانيين الجنوبيين، بعرضها في مزاد علني من أجل تزويجها مقابل أعلى سعر عبر موقع فيسبوك.


وبحسب منظمة حقوق الطفل Plan International، حصل الوالد من أعلى مزايد من أصل خمسة رجال وبعضهم من كبار المسؤولين الحكوميين على 500 بقرة وثلاث سيارات و10 آلاف دولار مقابل بيع ابنته للزواج.

و موقع فيسبوك اكتشف هذا المنشور الذي صنّفه كنوع من الإتجار بالبشر، في 9 نوفمبر وقام بتعطيله وتوقيف الحساب الذي نشر المزاد بشكل دائم ولكن الفتاة كانت قد "بيعت" وتزوجت بالفعل في ذلك الوقت.
والجدير بالذكر أن جورج أوتيم المدير القطري لبرنامج بلان انترناشيونال في جنوب السودان أنّ قال هذا الاستخدام البربري للتكنولوجيا يذكرنا بأسواق العبيد منذ زمن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads